الخميس , سبتمبر 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / لبحث سبل تجسيد الحماية "الفعلية" للأطفال:
بلعيد يدعو إلى فتح حوار حقيقي

لبحث سبل تجسيد الحماية "الفعلية" للأطفال:
بلعيد يدعو إلى فتح حوار حقيقي

دعا رئيس حزب جبهة المستقبل، بلعيد عبد العزيز، يوم امس السبت بالجزائر العاصمة، إلى فتح حوار حقيقي لبحث سبل تجسيد الحماية “الفعلية” للأطفال.
وأوضح ا بلعيد خلال ندوة نظمتها تشكيلته السياسية حول موضوع “العنف ضد الأطفال”، أن الوضع الراهن يستوجب فتح حوار حقيقي بين مختلف الفاعلين لبحث السبل الكفيلة بتوفير حماية” فعلية” للأطفال.
وبعد أن أبرز ضرورة الاهتمام بالنشء باعتباره الركيزة الأساسية لبناء مجتمع سليم و متماسك، دعا إلى ضرورة النهوض بقطاعي الصحة والتعليم.
وفي سياق متصل، رافع بلعيد من أجل معالجة مسألة إدمان الأطفال على تكنولوجيات الإعلام و الاتصال سيما ما تعلق بمواقع التواصل الاجتماعي، داعيا في هذا الصدد الجميع إلى المساهمة من أجل التصدي لهذه الظاهرة.
من جهة أخرى، أشار ذات المسؤول الحزبي إلى عزم جبهة المستقبل على تنظيم سلسلة من الندوات الموضوعاتية المندرجة في إطار تنفيذ برنامج الحزب الهادف إلى فتح نقاشات مع المختصين و إطارات الحزب ستكلل بتنظيم الجامعة الصيفية للحزب في غضون شهر أوت المقبل.
من جهتهم، حلل المتدخلون في هذه الندوة أنواع و مظاهر العنف ضد الأطفال، مركزين على الآثار السلبية لهذه الظاهرة التي تستدعي تضافر جهود مختلف الفاعلين للتصدي لها.
نسرين محفوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super