الجمعة , سبتمبر 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / للمساهمة في حل ما تتخبط فيه البلاد من أزمات:
بلعيد يدعو لفتح حوار مع كل الفاعلين

للمساهمة في حل ما تتخبط فيه البلاد من أزمات:
بلعيد يدعو لفتح حوار مع كل الفاعلين

أكد رئيس جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد يوم امس السبت بالمسيلة بأن تنظيمه السياسي في حال فوزه في تشريعيات الـ4 ماي المقبل سيعمل على الدعوة الى فتح حوار بين كل الفاعلين في الساحة السياسية والاقتصادية للمساهمة في حل ما تتخبط فيه البلاد من ازمات .
واوضح بلعيد خلال ترأسه لتجمع شعبي بسينما الحضنة بمدينة المسيلة برسم الحملة الانتخابية لتشريعيات 4 ماي المقبل بان هذا الحوار “كفيل بايجاد الحلول لفائدة المجتمع الجزائري عموما والشباب خصوصا” كما تمكن من تسطير افاق للاستشراف على الصعيدين السالف ذكرهما.
واعتبر بلعيد بان الهدف من هذا الحوار يكمن في الدعوة الى تسيير أنجع ويتم تجسيده وفق “تغيير الذهنيات والممارسات والبرامج”.
ويعتمد برنامج حزب جبهة المستقبل كما أشار اليه بلعيد على الإنسان باعتباره “فاعلا في اي تطور ويتأتي ذلك وفق الاهتمام بالتربية والتعليم والصحة والبحث العلمي والتكوين” وهي حسبه- أسطح هرم تضمنه برنامج الحزب الذي يعيد الاعتبار للسياحة كرافد اقتصادي هام يحتاج الى عديد المقاييس والمعايير من بينا تكوين الانسان. وأشار رئيس ذات التشكيلة السياسية الى برنامج جبهة المستقبل المركزأساسا على إصلاح العدالة باعتبارها حسبه- “اساس الحكم” فضلا عن الحفاظ على الطبقة المتوسطة للمجتمع الجزائري باعتبارها “الاسمنت الذي يمتن الجزائر” على حد قول بلعيد.
ودعا ذات المتحدث الشباب الى ضرورة الحفاظ على الاستقلال والحرية التي ينعم بها معتبرا اياها نتيجة تضحيات جسام قدمها الاوائل داعيا الى تكاتف الجهود لأجل بناء الجزائر التي يبنيها الجميع.
نسرين.م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super