الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / خلال لقائه بمدراء قطاعه:
بن بوزيد يدعو إلى تسريع وتيرة إنجاز وتسليم مشاريع قطاع الصحة

خلال لقائه بمدراء قطاعه:
بن بوزيد يدعو إلى تسريع وتيرة إنجاز وتسليم مشاريع قطاع الصحة

دعا وزير الصحة، عبد الرحمان بن بوزيد إلى ضرورة تسريع وتيرة إنجاز وتسليم المشاريع الخاصة بالقطاع في الآجال المحددة واستدراك التأخر الموجود في البعض منها خاصة تلك المتعلقة بمصالح الإستعجالات الطبية الجراحية، حسبما أفاد به أمس، بيان للوزارة.
وأفاد بيان أمس، لوزارة الصحة “خلال اجتماعه الأحد مع مدراء الصحة لولايات الوطن، شدد وزير الصحة عبد الرحمان بن بوزيد على ضرورة تسريع وتيرة إنجاز وتسليم المشاريع في الآجال المحددة واستدراك التأخر الموجود في بعض منها خاصة تلك المتعلقة بمصالح الإستعجالات الطبية الجراحية عملا بالتوجيهات التي أسداها رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون بخصوص تقديم خدمات صحية راقية للمواطنين على اعتبار أن هذه الوحدات الإستعجالية تشكل الوجهة الأولى للمريض”.
كما أكد الوزير على ضرورة تهيئة وتحسين المرافق الصحية التي تعرف بعض النقائص البسيطة التي يمكن تداركها بهدف توفير خدمات صحية جيدة”.
وأسدى إلى مدراء الصحة جملة من التوجيهات الخاصة بـ”ضرورة التكفل بعمليات الختان خاصة في هذا الشهر العظيم الذي يعرف إقبالا واسعا من طرف العائلات الجزائرية على ختان أبنائهم وذلك بتسخير كل الإمكانيات المادية والبشرية مع ضرورة الالتزام بالشروط الصحية اللازمة لذلك”.
ونوه الوزير بالدور الكبير الذي يلعبه الشريك الاجتماعي باعتباره حلقة هامة في بناء وتطوير المنظومة الصحية، معبرا في ذات الوقت عن إصراره على الاستماع إلى انشغالات هذا الشريك ومقترحاته وأخذها بعين الاعتبار في سبيل تعزيز وترقية الحوار معه”.
زينب. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super