الخميس , سبتمبر 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / حذر من الاستماع لدعاة مقاطعة الاستحقاق :
بن عبد السلام: موعد 4 ماي انطلاقة جديدة لاسترجاع الثقة

حذر من الاستماع لدعاة مقاطعة الاستحقاق :
بن عبد السلام: موعد 4 ماي انطلاقة جديدة لاسترجاع الثقة

اعتبر رئيس حزب جبهة الجزائر الجديدة جمال بن عبد السلام يوم امس الأربعاء بسكيكدة أن انتخابات الرابع ماي المقبل ستكون بمثابة انطلاقة جديدة لاسترجاع الثقة والسبيل للخروج من المخاطر والتحديات التي تمر بها البلاد.
و قال بن عبد السلام خلال تجمع شعبي نشطه بقاعة المركز الثقافي عيسات إيدير بوسط المدينة في إطار الحملة الانتخابية للتشريعيات المقبلة أن “الاقتراع الانتخابي المقبل سيكون محطة مفصلية لكسب رهاناتنا و تطلعاتنا كمواطنين و شعب و دولة”.
وأضاف نفس المسؤول الحزبي : “علينا كمواطنين أن نضع اليد في اليد و التوجه بقوة إلى صناديق الاقتراع و الوقوف كرجل واحد لاختيار الوجوه النزيهة و الكفاءات العالية” التي بإمكانها -كما قال- أن تخرج البلاد من أزماتها و تدافع بكل ما لديها من قوة على مصالح الشعب و الدولة.
وحذر رئيس حزب جبهة الجزائر الجديدة الشعب الجزائري من الاستماع لدعاة مقاطعة الاستحقاق معتبرا أن عزوف المواطنين عن أداء واجبهم الانتخابي سيولد مجلسا شعبيا وطنيا مكونا من “انتهازيين لا تهمهم مصلحة الدولة الجزائرية و لا المواطن”.
و ختم بن عبد السلام خطابه بالتطرق إلى برنامج تشكيلته السياسية التي ستسهم -حسبه- في بناء دولة القانون و العدالة و حقوق الإنسان و اقتصاد قوي معتبرا جبهة الجزائر الجديدة وضعت قوائم مرشحين “غيورين على الجزائر” داعيا الناخبين للتصويت لصالحهم.
نسرين.م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super