الأحد , أكتوبر 6 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / دعا مسؤولي فروع المجمع بالتفاني في العمل لإنجاح المخطط الجديد:
بولخراص: “سونلغاز أمامها تحديات عليها مواجهتها لضمان مكانتها”

دعا مسؤولي فروع المجمع بالتفاني في العمل لإنجاح المخطط الجديد:
بولخراص: “سونلغاز أمامها تحديات عليها مواجهتها لضمان مكانتها”

شدد الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز، شاهر بولخراص على ضرورة التزام مسؤولي فروع المجمع، بالتفاني في العمل من أجل تنفيذ المخطّط الجديد لسونلغاز، حيث أكد أن المجمع أمامه عديد التحديات التي تقتضي مواجهتها من أجل ضمان مكانة الشركة وتأكيد استمرارها في تقديم الخدمة العمومية.
وأوضح مجمع سونلغاز، أن الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز، شاهر بولخراص، أشرف أمس، رفقة الأمين العام للفدرالية الوطنية لعمال الصناعات الكهربائية والغازية، عاشور تلّي، على تنصيب أربعة مسؤولين جدد على مستوى الشركة الجديدة “الهولدينغ”، ويتعلّق الأمر بكل من دويدا رابح المدير التنفيذي للنشاطات والخدمات، صخري عبد الرحمان مدير مشروع مكلف بإنشاء شركة الصناعة، ريزو حسين مدير مشروع مكلف بإنشاء شركة الهندسة والبناء وقبايلي نبيل مدير مشروع مكلف بإنشاء شركة الحراسة swat (الناتجة عن دمج شركات SAT SAH SAR في SWAT).
ويندرج حفل التنصيب الذي تم على مستوى المديرية العامة لسونلغاز، في إطار تنفيذ ورقة الطريق المسطّرة ضمن الإستراتيجية الجديدة “سونلغاز 2035، وقد أوصى بولخراص على ضرورة التزام المسؤولين الجدد بالتفاني في العمل على تنفيذ المخطّط الجديد لسونلغاز، التي قال بأنها اليوم في مواجهة عديد التحديات التي تقتضي مواجهتها من أجل ضمان مكانة الشركة وتأكيد استمرارها في تقديم الخدمة العمومية.
من جانبه، أثنى عاشور تلي على المجهودات الكبيرة التي يتم بذلها من قبل الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز في سبيل تنفيذ الإستراتيجية الجديدة لسونلغاز خاصة في شقها التنظيمي الجديد، وأكد بأن المهمة ليست بالسهلة لكنها أيضا ليست مستحيلة.
وكان بولخراص قد أعلن سابقا أنه سيتم قريبا الشروع في مرحلة نشر استراتيجية الشركة الوطنية للكهرباء والغاز “سونلغاز 2035″، حيث قال إن “المشروع المتضمن تحقيق هذه الإستراتيجية يوجد قيد الاستكمال”.
رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super