السبت , سبتمبر 14 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / في ندوة صحفية سيعقدها بملعب "نيلسون مانديلا":
بيتكوفيتش يعلن غدا عن قائمة اللاعبين المعنية بتربص سبتمبر

في ندوة صحفية سيعقدها بملعب "نيلسون مانديلا":
بيتكوفيتش يعلن غدا عن قائمة اللاعبين المعنية بتربص سبتمبر

يعقد الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، ندوة صحفية غدا الخميس، ضمن الاستعدادات لتربص سبتمبر المقبل، الذي سيتخلله مواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا، في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي سيعلن من خلالها عن قائمة اللاعبين المعنيين بهذا الموعد.

وسيكون الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، غدا الخميس، بداية من الساعة 11:00 صباحا بقاعة المؤتمرات “محمد صلاح” بملعب “نيلسون مانديلا “ببراقي، على موعد منن أجل مواجهة الصحافة الوطنية للحديث عن تربص سبتمبر الداخل المقرر انطلاقه يوم 2 إلى غاية 10 من نفس الشهر، أين يعود “الخضر” للمنافسة الرسمية وانطلاق تصفيات “كان 2025″، حيث سيتمحور الحديث عن القائمة المعنية بالتربص، والتي سيعلن عنها البوسني في هذه الندوة.

ومن المنتظر أن تشهد القائمة إدراج عدة لاعبين جدد سيستنجد بهم الناخب الوطني في ظل الغايب المحتمل للعديد من العناصر خاصة تلك التي تتواجد دون منافسة على غرار يوسف عطال وإسلام سليماني، كما ستشهد القائمة عودة القائد رياض محرز بعد سبعة أشهر من الغياب، أين سقط اسمه من قائمة تربص مارس وجوان تحت قيادة بيتكوفيتش.

 وسيخوض “الخضر” مباراة غينيا الاستوائية يوم 5 سبتمبر بملعب “ميلود هدفي” بوهران (الساعة 20:00)، وضد ليبيريا يوم 10 من ذات الشهر بمونروفيا (الساعة 16:00 مساء بالتوقيت المحلي).

ومن المقرر أن ينطلق تربص المنتخب الوطني يوم 2 سبتمبر المقبل بالمركز التقني بسيدي موسى على أن يسافر “الخضر” بعدها بـ 48 ساعة إلى وهران لمواجهة غينيا الاستوائية قبل العودة إلى الجزائر والسفر إلى ليبيريا يوم 8 سبتمبر.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super