الجمعة , سبتمبر 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / حسب بيان للمؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين:
تأجيل الرحلات المبرمجة على متن سفينة “موبي دادا ” إلى إشعار آخر  

حسب بيان للمؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين:
تأجيل الرحلات المبرمجة على متن سفينة “موبي دادا ” إلى إشعار آخر  

 أعلنت المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين عن أسفها الشديد وتعلم زبائنها الكرام بأن الرحلات المبرمجة على متن السفينة المستأجرة ” موبي دادا ” ستعرف تأجيلات إلى غاية إشعار آخر.

 وأوردت في بيانها: “لظروف قاهرة خارجة عن إرادتها، تعرب المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين عن أسفها الشديد وتعلم زبائنها الكرام بأن الرحلات المبرمجة على متن السفينة المستأجرة ” موبي دادا ” ستعرف تأجيلات إلى غاية إشعار آخر بسبب التأخر في إصلاح الأعطاب المتكررة في منظومة التكييف من طرف مالك السفينة، وهو ما قد يؤثر على صحة وراحة زبائننا خاصة في هذه المرحلة المتسمة بالحر الشديد.”.

وأضافت: “لذا، يطلب من الحائزين على تذاكر سفر على متن السفينة المذكورة أعلاه، أخذ احتياطاتهم وعدم تكليف أنفسهم عناء التنقل إلى ميناء الركوب إلى غاية إعلامهم من طرف مصالحنا بكل جديد في حينه، نزولا عند حقكم المشروع في المعلومة”.

وتابعت: “وقصد التكفل بالمسافرين على رحلتي ألكانتي_ الجزائر ليوم 27 جويلية و ألكانتي-وهران ليوم 29 جويلية، فقد تم تخصيص رحلة خاصة يوم 30 جويلية على الساعة التاسعة ليلاً (21:00) على متن سفينتنا باجي مختار 3. 

وقدمت المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين اعتذارها   لزبائنها ،  و ذكرتهم بعدم تكليف أنفسهم عناء التنقل إلى ميناء الركوب إلى غاية إعلامهم من طرف مصالح المؤسسة.

وكانت المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرينى قد أعلنت يوم 22 جويلية الفارط عن عودة سفينة “موبي دادا” إلى نشاطها بعد رفع التحفظات المسجلة عليها.

وجاء في البيان: “بعد رفع التحفظات المسجلة على سفينة موبي دادا من طرف الهيئات المخولة قانونا، تنهي المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين إلى علم زبائنها الكرام عودة السفينة إلى نشاطها”.

زينب. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super