الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / بعد تعليقه لأكثر من شهرين بسبب "كورونا":
“تاج” يعقد مؤتمره الوطني الإستثنائي في 25 جوان

بعد تعليقه لأكثر من شهرين بسبب "كورونا":
“تاج” يعقد مؤتمره الوطني الإستثنائي في 25 جوان

قرر تجمع أمل الجزائر “تاج”، عقد مؤتمره الوطني الإستثنائي بعد عشرة أيام، حيث فصل الحزب في كل الترتيبات الادارية والتنظيمية وهذا بعد تأجيل دام شهرين، ووجه الحزب دعوة لأعضاء المجلس الوطني والمندوبين من أجل المشاركة في المؤتمر الذي سينظم بالجزائر العاصمة.
كشف عبد الحليم عبد الوهاب، رئيس حزب تجمع أمل الجزائر بالنيابة، في صفحته على “الفايسبوك” أنه “تنفيذا لقرار المجلس الوطني، القاضي بعقد المؤتمر الوطني الاستثنائي في أقرب فرصة ممكنة، وبعد المشاورة والدراسة للأوضاع، وأخذ ما يلزم من ترتيبات إدارية وتنظيمية وصحية، تقرر عقد المؤتمر الوطني الاستثنائي بتاريخ الخميس 25 جوان الجاري بالجزائر العاصمة”.
ودعا عبد الحليم عبد الوهاب، جميع هياكل الحزب إلى مزيد من الالتحام والتجنيد من أجل إنجاح هذه المحطة الهامة، بغية المساهمة الجدية حسبه في أداء كل مناضل واجبه النضالي تجاه الجزائر والحزب.
واعتبر رئيس الحزب بالنيابة، عبد الحليم عبد الوهاب، أن هذا الإعلان يعتبر بمثابة إعلان ودعوة لأعضاء المجلس الوطني والمندوبين من أجل المشاركة في هذا المؤتمر الاستثنائي.
ويشار إلى أنه قد قرر حزب تجمع أمل الجزائر(تاج)، في نهاية مارس الفارط، تعليق تاريخ عقد المؤتمر الاستثنائي للحزب وتأجيل كل النشاطات الحزبية بسبب فيروس “كورونا” وأكد أنه تم تجميد نشاطات الحزب إلى غاية تحسن الأوضاع الصحية ونهاية الوباء.
وأوضح الحزب في حينها أنه “من باب المسؤولية الوطنية والتزاما بالتدابير الرسمية المتخذة في سبيل الحد من انتشار الوباء تم تعليق تاريخ عقد المؤتمر الاستثنائي للحزب”.
رزاقي جميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super