الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / حسبما جاء في بيان لها :
تجنيد 18319 عونا للحماية المدنية لإنجاح امتحانات “البيام” و”الباك”

حسبما جاء في بيان لها :
تجنيد 18319 عونا للحماية المدنية لإنجاح امتحانات “البيام” و”الباك”

كشفت المديرية العامة للحماية المدنية، أنه تم تعقيم 4910 مركز امتحان وتصحيح وتجنيد 18319 عون لإنجاح امتحانات “البيام” و”الباك” كما قامت وحداتها بتعقيم 4757 مركز مخصص لاستقبال الممتحنين و153 مركز مخصص لعملية التصحيح.
وأوضحت مصالح الحماية المدنية بأنه سيتم وضع جهاز أمني عملياتي متكون من 18319 عون تدخل بمختلف الرتب و 1415 سيارة إسعاف إلى جانب 886 شاحنة إطفاء، وذلك من أجل السهر على سلامة وأمن الممتحنين والمؤطرين لامتحانات شهادتي “البيام” و”الباك”.
وفي السياق ذاته، أكدت المديرية العامة للحماية المدنية في بيانها أنها في إطار تحضير الجهاز الوقائي والأمني الخاص بتغطية امتحانات نهاية السنة الدراسية 2019/2020 (امتحانات الطور المتوسط والبكالوريا) قامت المصالح التقنية للمديرية العامة للحماية المدنية بإجراء عدة زيارات أمنية وقائية لكل المؤسسات التعليمية المعنية بالامتحانات.
وأشارت المديرية أن الهدف المرجو من هذه الزيارات هو الوقوف على مدى تطبيق مقاييس مطابقة سلامة وكذا مدى احترام التدابير الوقائية الخاصة بجائحة كورونا وهذا لغاية الوقوف على سلامة الممتحنين والمؤطرين، بالإضافة إلى ذلك وفي إطار العمل الوقائي قامت وحدات الحماية المدنية.
ف.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super