الثلاثاء , أبريل 23 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / كشف عن ذلك وزير العدل الطيب لوح :
تحديد هوية الإرهابي منفذ اعتداء قسنطينة

كشف عن ذلك وزير العدل الطيب لوح :
تحديد هوية الإرهابي منفذ اعتداء قسنطينة

taieb-louh

كشف وزير العدل حافظ الأختام، الطيب لوح، عن تحديد هوية الإرهابي منفذ الاعتداء على مقر الأمن الحضري بقسنطينة الأسبوع الفارط.
وقال لوح خلال مراسم تدشينه للمجلس القضائي لتيسمسيلت، بأنه “تم تحديد هوية الإرهابي منفذ الاعتداء الفاشل على مقر الأمن الحضري الـ13 بقسنطينة، بالتنسيق مع إطارات التحقيق بإشراف من وكيل الجمهورية المختص وكذا الضبطية القضائية المختصة”.
وأكد وزير العدل الطيب لوح وفق ما نقلت عنه وكالة الأنباء الجزائرية أن ” الإرهابي منفذ الاعتداء الفاشل على مقر الأمن الحضري الـ13 في قسنطينة تم تحديد هويته، ” وأضاف ” وفقا للإجراءات ولظروف وأسباب التحقيق لا يمكن إعطاء اسم هذا الإرهابي “.
وكانت الشرطة بقسنطينة أعلنت أن أحد عناصرها أحبط الهجوم بإطلاقه النار على حزام ناسف كان يرتديه انتحاري ما أدى إلى انفجاره بعيدا من هدفه واقتصار حصيلة الهجوم على جريحين في صفوف قوات الأمن.
ووفق بيان للمديرية العامة للأمن الوطني فإن ” شرطيا كان خارج مقر للشرطة يقع في أسفل مبنى تسكنه عشرات العائلات، قام بعد عدد من التحذيرات بالرد بقوة وفي شكل بطولي، مستهدفا بدقة حزاما ناسفا يرتديه الإرهابي.. وكان تنظيم الدولة الإسلامية بالعراق والشام “داعش” قد تبنى الاعتداء الإرهابي.
إسلام كعبش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super