الثلاثاء , أبريل 23 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / صناعة عسكرية:
 تسليم 348 عربة “مرسيدس بنز” مصنعة من الشركة الجزائرية لإنتاج السيارات بتيارت

صناعة عسكرية:
 تسليم 348 عربة “مرسيدس بنز” مصنعة من الشركة الجزائرية لإنتاج السيارات بتيارت

أشرفت مديرية الصناعات العسكرية لوزارة الدفاع الوطني, أمس الثلاثاء، بتيارت على تسليم 348 عربة من علامة مرسيدس-بنز متعددة الاستعمالات ومصنعة من طرف الشركة الجزائرية لإنتاج السيارات ذات العلامة مرسيدس بنز “SAFAV-MB”, لفائدة عدة إدارات و مؤسسات، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في البيان أنه “في إطار تلبية احتياجات هياكل الجيش الوطني الشعبي والمؤسسات الوطنية العمومية والخاصة، وبإشراف من مديرية الصناعات العسكرية لوزارة الدفاع الوطني، تم يوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022، بتيارت بالناحية العسكرية الثانية، تسليم 348 عربة من علامة مرسيدس-بنز”.

و صنعت هذه السيارات من طرف الشركة الجزائرية لإنتاج السيارات ذات العلامة مرسيدس بنز “SAFAV-MB” وهي مخصصة للتدخل السريع، نقل الأفراد، الإسعاف ونقل البضائع وذلك لفائدة كل من المديرية المركزية للعتاد لوزارة الدفاع الوطني، المديرية العامة للأمن الوطني، إدارات عمومية بالإضافة إلى مؤسسات مدنية عمومية وخاصة، حسب البيان.

وأوضح المصدر أن “هذه العملية تندرج ضمن الاستراتيجية المسطرة من طرف وزارة الدفاع الوطني مع مختلف الهيئات العمومية والمؤسسات الاقتصادية والهادفة لتفعيل الصناعة الوطنية بمنتجات ذات جودة ونوعية بمواصفات عالمية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super