الجمعة , أكتوبر 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / خاضت آخر حصة في سيدي موسى أمس قبل التنقل إلى عنابة :
تشكيلة المنتخب الوطني تباشر التحضيرات بتعداد مكتمل 

خاضت آخر حصة في سيدي موسى أمس قبل التنقل إلى عنابة :
تشكيلة المنتخب الوطني تباشر التحضيرات بتعداد مكتمل 

باشرت تشكيلة المنتخب الوطني تحضيراتها بتعداد مكتمل، من خلال الحصة الأولى التي جرت أول أمس الإثنين، بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى بالجزائر العاصمة، تحسبا لمواجهتي طوغو ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس إفريقيا 2025.

ودخلت تشكيلة “الخضر” مساء الإثنين تربصا تحضيريا، وخاض رفقاء القائد رياض محرز حصة تدريبية أولى، وشهدت حضور جميع اللاعبين 26، حسبما كشفت عنه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في بيانها أمس، وأوضحت الهيئة الفدرالية أن المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش “قد خصص العمل في الحصة التدريبية الأولى هذه التي أقيمت مساء أمس الاثنين بإحدى أرضيات المركز التقني، وسط أجواء ماطرة، للجانبين التقني والتكتيكي”، مضيفة أنه بالمقابل، “اكتفى اللاعبون الذين خاضوا مباريات مع أنديتهم يوم الأحد، بتدريبات خفيفة نسبيا، مقارنة بزملائهم في المنتخب”.

وخاضت تشكيلة المنتخب أمس الثلاثاء، آخر حصة تدريبية بسيدي موسى، قبل التنقل اليوم الأربعاء إلى مدينة عنابة التي ستستضيف المواجهة غدا الخميس بداية من الساعة 20:00، إذ سيجري “الخضر” حصة تدريبية أخيرة لوضع آخر اللمسات على التشكيلة قبل مواجهة طوغو.

وتحسبا لهذه المواجهة، استدعى الطاقم الفني الوطني 26 لاعبا من بينهم ثلاثة عناصر جديدة ويتعلق الأمر بكل من المهاجم إبراهيم مازة لاعب هيرتا برلين والمدافع سعدي رضوان لاعب اتحاد الجزائر والحارس زكريا بوحالفية من شباب قسنطينة.

ويتصدر المنتخب الوطني الجزائري ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط متقدما على طوغو في المركز الثاني بنقطتين (2)، فيما يتقاسم منتخب ليبيريا وغينيا الاستوائية المركز الأخير بنقطة لكل منتخب.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super