السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / تضامنا مع الضحايا والمتضررين من حرائق الغابات: الوزيرة صورية مولوجي تعطي تعليمات بتأجيل كل التظاهرات الفنية إلى وقت لاحق

تضامنا مع الضحايا والمتضررين من حرائق الغابات: الوزيرة صورية مولوجي تعطي تعليمات بتأجيل كل التظاهرات الفنية إلى وقت لاحق

 

أعلنت وزارة الثقافة والفنون، عن تعليق وتأجيل كل التظاهرات الفنية إلى وقت لاحق، تضامنا مع أسر الضحايا والمصابين جراء حرائق الغابات المندلعة في عدد من ولايات الوطن، حسب بيان للوزارة.

ووفق ماجاء في ذات المصدر، فإنه على إثر الفاجعة الكبيرة التي تسببت فيها الحرائق المندلعة في عدد من ولايات الوطن، والتي خلفت العديد من الضحايا والمصابين، أعلنت وزيرة الثقافة والفنون، صورية مولوجي، تعليق وتأجيل كل التظاهرات الفنية إلى وقت لاحق، تضامنا مع أسر الضحايا والمصابين.

يذكر أن مصالح الحماية المدنية، سجلت خلال ال 24 ساعة الأخيرة، 118 بؤرة حريق على مستوى 21 ولاية من شرق البلاد، أبرزها الطارف، سوق أهراس، سطيف، قالمة وسكيكدة.

وقد خلفت الحرائق المسجلة بولاية الطارف وفاة 30 شخصا متأثرين بحروقهم و 161 جريحا، بينما سجلت ولايتا سوق أهراس و سطيف 5 وفيات و حالتي وفاة على التوالي، كما قامت المديرية العامة للحماية المدنية بإرسال دعم مادي وبشري مقدر ب 1700 عون و 280 شاحنة إخماد.

 

ص ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super