الإثنين , يوليو 8 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / بوغازي يستقبل سفير دولة الإمارات بالجزائر:
تعزيز التعاون الثنائي الجزائري الإماراتي في مجال السياحة والصناعة التقليدية

بوغازي يستقبل سفير دولة الإمارات بالجزائر:
تعزيز التعاون الثنائي الجزائري الإماراتي في مجال السياحة والصناعة التقليدية

استقبل وزير السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي محمد علي بوغازي مساء الاثنين بالجزائر سفير دولة الإمارات العربية المتحدة يوسف سيف خميس سياع العلمي حيث بحث الطرفان سبل تعزيز وتقوية التعاون الثنائي في مجال السياحة والصناعة التقليدية، حسبما أفاد به بيان للوزارة.

وفي مستهل هذا اللقاء الذي عقد بمقر الوزارة بالعاصمة، أشاد الطرفان بمستوى العلاقات “التاريخية والمتميزة” التي تربط البلدين وأهمية تعزيزها من خلال تحيين الاتفاقية المبرمة بين البلدين في سنة 2007 في محال السياحة والصناعة التقليدية وتفعليها ببلورة برنامج تنفيذي لها.
وتم التركيز خلال المحادثات على ضرورة تدعيم العمل البيني لاسيما في “مجال الاستثمار السياحي خاصة مع تفعيل التدابير التحفيزية الجديدة في هذا المجال”.
كما اتفق الجانبان على تعزيز التبادلات الثنائية سيما الخبرات في مجال الترويج السياحي والتكوين السياحي والفندقي وكذا تبادل الخبرات في مجال الصناعات التقليدية مبرزين أهمية “توسيع الاتفاقية المشتركة لتشمل العمل العائلي”، يضيف بيان الوزارة .
وفي ختام اللقاء عبر الطرفان عن استعدادهما التام للتواصل الدائم من أجل الارتقاء بالشراكة الثنائية في المجال السياحي والصناعة التقليدية والعمل العائلي بما يخدم مصالح كلا البلدين .
وأج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super