الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / المديرية العامة للجمارك:
تعيين 6 رؤساء مفتشيات أقسام و 14 رئيس مصلحة جهوية للرقابة اللاحقة

المديرية العامة للجمارك:
تعيين 6 رؤساء مفتشيات أقسام و 14 رئيس مصلحة جهوية للرقابة اللاحقة

أعلنت المديرية العامة للجمارك، عن مواصلة الحركة الدورية الجزئية لإطارات الجمارك الجزائرية التي أقرتها من خلال تعيين ستة (6) رؤساء مفتشيات أقسام الجمارك و أربعة عشر (14) رئيس مصلحة جهوية للرقابة اللاحقة عبر القطر الوطني.

وأكدت الجمارك في بيان لها أنه” مست الحركة الجزئية مفتشيات أقسام الجمارك لإقليم اختصاص ولايات بشار وغرداية و مستغانم و تيبازة و أم البواقي و عنابة”، كما مست هذه الحركة الدورية المصالح الجهوية للرقابة اللاحقة ذات الاختصاص الإقليمي الجهوي بالأغواط و ورقلة و إليزي وتمنراست وبشار ووهران والشلف والبليدة و الجزائر خارجي و الجزائر ميناء وسطيف وقسنطينة وتبسة وعنابة عبر التراب الوطني.

وتأتي هذه الحركة الدورية لـ”تجسد الدور الاستراتيجي لمصالح الجمارك في الميدان و تعزيز دورها الرقابي في مجابهة ومحاربة كل أشكال الغش و التهريب و الجرائم الاقتصادية العابرة للحدود و الرفع من جاهزية مصالح الجمارك الجزائرية و حماية للاقتصاد الوطني والمواطن وحفاظا على مصالح الخزينة العمومية”.

كما تكرس هذه الحركة الجزئية “المقاربة الجديدة لتسيير الموارد البشرية المبنية على الكفاءة و الالتزام بهدف ترقية و عصرنة الخدمة العمومية الجمركية و الأداء الجمركي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super