السبت , أغسطس 31 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحوادث / تفكيك شبكة إجرامية ينشطون في التزوير واستعمال المزور في تذاكر مباريات كرة القدم.

تفكيك شبكة إجرامية ينشطون في التزوير واستعمال المزور في تذاكر مباريات كرة القدم.

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر ممثلة في مقاطعة الشرطة القضائية الرابعة بوشاوي، الأسبوع الفارط من تفكيك شبكة إجرامية متكونة من 3 أشخاص ينحدرون من ولاية الجزائر، ينشطون في التزوير واستعمال المزور في تذاكر مباريات كرة القدم.

وأفاد بيان الشرطة، أن قضية الحال، التي تمت تحت إشراف النيابة المختصة إقليميا، جاءت استغلالا لمعلومات حول نشاط مشبوه لمجموعة من الأشخاص حول تداول تذاكر مزورة لمباراة نهائي كأس الجزائر وعرضها للبيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث توصل محققو الفرقة الجنائية إلى تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم.

وبالتنسيق مع النيابة المختصة إقليميا –يضيف البيان- تم تنفيذ أذونات بالتفتيش لمساكن المشتبه فيهم ،أين أسفرت عملية التفتيش، عن ضبط وحجز 81 تذكرة مزورة، 9 شارات خاصة بالدخول (Macaron)، أجهزة مستعملة في عملية التزوير، ومبلغ مالي بالعملة الوطنية يقدر بـ 54900 دينار.

وتم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا عن قضية التزوير واستعمال المزور قصد النصب عن طريق شبكة التواصل الاجتماعي ضمن شبكة إجرامية وعرض وثائق مزورة للبيع تذاكر مباراة النهائي كأس الجمهورية، مع استغلال قاصر وتحريضه على الفساد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super