الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / في المسابقة الفنية لاختيار أفضل تصميم طابع بريدي :
تمديد آجال استقبال المشاركات إلى غاية 18 جويلية

في المسابقة الفنية لاختيار أفضل تصميم طابع بريدي :
تمديد آجال استقبال المشاركات إلى غاية 18 جويلية

أعلنت وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، عن تمديد آجال استقبال المشاركات إلى غاية 18 جويلية الجاري، في المسابقة الفنية لاختيار أفضل تصميم طابع بريدي.
وقالت الوزارة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” إنه “نزولا عند طلب الكثيرين من الراغبين في المشاركة المسابقة الفنية لاختيار أفضل تصميم طابع بريدي سيتم إصداره تخليدا لاسترجاع الدولة الجزائرية لرفات الزعماء، وبهدف إعطاء فرصة أخرى لمواطنينا الكرام للمشاركة في المسابقة، تعلن وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية عن تمديد آجال استقبال المشاركات إلى غاية 18 جويلية 2020”.
وتوجه هذه المسابقة لفئتين عمريتين هما: الأطفال دون 16 سنة، وكذا الأشخاص البالغين، ويتحصل التصميم الذي سيتم اختياره، بالنسبة لكل فئة، من طرف لجنة مختصة، ستشكل بالتنسيق مع كتابة الدولة المكلفة بالصناعة السينماتوغرافية و الإنتاج الثقافي، على مكافأة مالية، فيما ستحظى المساهمتان اللتان ستحتلان المرتبتين الثانية و الثالثة بالنسبة للأطفال دون 16 سنة بتكريم خاص، تشجيعا لهم على تنمية ملكاتهم الإبداعية.
ومن أهم الشروط الخاصة بالمشاركة أنه “يمكن تقديم تصميم أو أكثر عن الموضوع شرط أن يكون أصلي وحصري”، ويمكن أن يكون التصميم يدويا على ورق مقوّى (ممسوح ضوئيا) أو إلكترونيا (PDF) بمقياس A4، أفقي أو عمودي و يحتوي أيضا على عنوان الموضوع باللغة العربي، كما ترفق التصاميم إن أمكن بشرح وجيز حول الموضوع، ترسل عن طريق البريد الالكتروني:
communication@mpttn.gov.dz، قبل تاريخ 18 جويلية 2020، ويؤكد المصدر أنه” يجب إرفاق التصاميم بالبيانات (الإسم، اللقب، العنوان، رقم الهاتف).
ويشار إلى أنه تعود ملكية التصاميم الفائزة لبريد الجزائر، ويمكن أن تخضع التصاميم الفائزة لتعديلات إن استلزم الأمر، بالإضافة إلى أن قرارات لجنة المسابقة غير قابلة للطعن.
خ.ق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super