الإثنين , يوليو 1 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / وزارة التعليم العالي والبحث العلمي :
تمديد أشغال اللجنة الوطنية لتقييم الباحثين في دورتها الـ27 

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي :
تمديد أشغال اللجنة الوطنية لتقييم الباحثين في دورتها الـ27 

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ،عن تمديد أشغال  اللجنة الوطنية لتقييم الباحثين في دورتها ال27 ،على أن يتم الإعلان عن النتائج النهائية بعد 23 جوان المقبل .

وأوردت مديرية الموارد البشرية للوزارة ،في بيان لها اطلعت ” الجزائر” على نسخة منه :”يُنهي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إلى علم الباحثين  الدائميين المترشحين للترقية  إلى رتبتي مدير بحث  أو أستاذ بحث قسم” أ”بعنوان الدورة السابعة والعشرون  للجنة الوطنية  لتقييم  الباحثين  الدائمين  بأن أشغال اللجنة قد تم تمديدها “.

وحسب الرزنامة الجديدة للوزارة فقد تم تمديد عملية تقييم ملفات المترشحين عبر المنصة الرقمية  من طرف خبراء اللجنة الوطنية  لتقييم الباحثين الدائمين  إلى غاية 5 جوان 2024 ، على أن  تتم  المداولات  حول النتائج من طرف خبراء اللجنة الوطنية  لتقييم الباحثين  الدائمين  يوم الأحد 9 جوان 2024 .

وسيتم الإعلان عن نتائج الدورة ال27 للجنة الوطنية  لتقييم الباحثين الدائمين يوم 11 جوان ، على أن تفتح المنصة الرقمية  لإيداع  الطعون خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 17 جوان 2024  و التي سيتم دراستها من طرف خبراء اللجنة الوطنية لتقييم الباحثين  من 18 إلى 23 جوان .

وسيتم الإعلان عن نتائج الدورة ال27 للجنة الوطنية  لتقييم الباحثين  الدائمين  بعد الطعون .  

وكانت مديرية الموارد البشرية ،قد أعلنت سابقا إلى علم كافة الباحثين الدائمين على مستوى المؤسّسات العمومية ذات الطابع العلمي والتكنولوجي عن إفتتاح الدورة السابعة والعشرون (27) لِلُّجنة الوطنية لتقييم الباحثين الدائمين.

وأوردت في بيانها :”تطبيقا لأحكام المواد 56 و 63 من المرسوم التنفيذي رقم 131-08 المؤرخ في 3 مايو سنة 2008 والمتضمن القانون الأساسي الخاص بالباحث الدائم، فإنه بإمكان أساتذة البحث قسم “أ” الذين يثبتون أربع سنوات على الأقل من الخدمة الفعلية بهذه الصفة ، وأساتذة البحث قسم “ب” الذين يثبتون ثلاث سنوات على الأقل من الخدمة الفعلية بهذه الصفة ، تقديم ملفات ترشحهم للترقية إلى رتب أعلى،على التوالي، مدير البحث و أستاذ بحث قسم “أ”. 

زينب. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super