الجمعة , يوليو 5 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / بداية من 22 سبتمبر القادم:
تنظيم أول صالون خاص بالتجهيز الداخلي والديكور”رينوف ديكو”

بداية من 22 سبتمبر القادم:
تنظيم أول صالون خاص بالتجهيز الداخلي والديكور”رينوف ديكو”

أعلنت الشركة الجزائر للمعارض والتصدير “صافكس” عن تنظيم المعرض الجديد “رينوف ديكو” الخاص بالتجهيز الداخلي والتجديد والديكور بداية من 22 سبتمبر ويستمر إلى 25 من الشهر ذاته.
وأوضحت الشركة في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك أن معرض “رينوف ديكو” يعد أول صالون من نوعه يجمع تخصصات التهيئة، إعادة التجديد والديكور، سواء تعلق الأمر بإعادة تهيئة، طريقة التزيين أو إضافات فنية، وأكدت أن الصالون يهدف لتلبية احتياجات المواطنين.
وأشارت شركة “سافاكس” إلى أن العارض خلال هذا الصالون يمكنه الالتقاء بمختلف الزوار الراغبين في تجديد، تغيير وتزيين سكناتهم، كما يمكن للزوار الاستفادة من نصائح مهنيي القطاع واكتشاف الابتكارات الجديدة الأنماط والمعارف التقنية ما سيسمح لهم بانجاز مشاريعهم المستقبلية، كمطبخ جديد، تركيب ألواح الطاقة الشمسية، أريكة جديدة، العزل ومانع التسرب، كما يعد الصالون فضاء يجمع مختلف مجالات النشاط المرتبطة بالسكن، التي تم إعادة النظر فيها وإثرائها حتى يتسنى للزوار الرجوع إليها خلال عملية تجهيز، تزيين وتجديد مسكنهم أو مكان عملهم.
وبخصوص مجالات النشاط الحاضرة في صالون “رينوف ديكو”، أوضحت الشركة أنها تتعلق بمجال تجديد، مواد التشطيب، طاقة، مكتب استشارات، موانع التسرب، الديكور الداخلي، الأثاث، الفنون والحرف، قسم وأدوات، حديقة و بركة، الأعمال المصرفية والتأمين.
رزيقة.خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super