الأحد , سبتمبر 8 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / من 10 إلى 19 أفريل الجاري:
تنظيم الصالون الوطني للمنتجات النسيجية الألبسة والأحذية

من 10 إلى 19 أفريل الجاري:
تنظيم الصالون الوطني للمنتجات النسيجية الألبسة والأحذية

أعلنت الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية “ألجكس” عن تنظيم الصالون الوطني للمنتجات النسيجية، الألبسة والأحذية من الفترة الممتدة من 10 إلى 19 أفريل الجاري، بالجناح “A” بقصر المعارض بالصنوبر البحري.
وجاء في بيان لوكالة “الجاكس” أمس الثلاثاء، “تحت الرعاية السامية لوزير التجارة وترقية الصادرات، تنهي الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية ” ألجكس” إلى علم كافة المتعاملين الاقتصاديين الناشطين في ميدان المنتجات النسيجية، الألبسة والأحذية عن تنظيم الصالون الوطني للمنتجات النسيجية، الألبسة والأحذية (معرض بيع) بالتعاون مع الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير “صافكس” وبالتنسيق مع التكتل الوطني للجلود والأحذية، المنظمة الجزائرية للتجارة والاستثمار الاجتماعي والفيدرالية الوطنية للنسيج والجلود.
وأضافت الوكالة في بيانها أن المعرض سينظم في الفترة الممتدة من 10 إلى 19 أفريل بالجناح “A” بقصر المعارض بالصنوبر البحري بالتزامن مع صالون رمضان في القصر.
ودعت الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية “ألجكس” المتعاملين الاقتصاديين الراغبين في المشاركة في هذه التظاهرة إلى تقديم طلب مشاركتهم من خلال ملئ استمارة الطلب عبر الموقع الإلكتروني لـ”صافكس”.
رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super