السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / بقصر المعارض بالجزائر العاصمة:
تنظيم الطبعة الـ19 للمعرض المهني للصناعات الغذائية من 30 ماي إلى 2 جوان

بقصر المعارض بالجزائر العاصمة:
تنظيم الطبعة الـ19 للمعرض المهني للصناعات الغذائية من 30 ماي إلى 2 جوان

من المقرر تنظيم الطبعة الـ19 من المعرض المهني للصناعات الغذائيةجازاغروفي الفترة الممتدة من 30 ماي إلى 2 جوان المقبلين، بقصر المعارض بالجزائر العاصمة مع تمثيل دولي متوقع بنسبة 70 بالمائة.

وحسب منظمي الصالون، فمن المنتظر أن يستقبل الحدث ما يقارب 500 عارض من 25 دولة في ستة قطاعات وهي التوضيب وتغليف المواد الغذائية والنظافة والتحليل الصناعي والمناولة والنقل والتخزين والعتاد والتجهيزات وكذلك المواد الأولية والمنتجات شبه المصنعة.

كما يتوقع مشاركة أكثر من 20.000 محترف في قطاعات الصناعات الغذائية، والمخابز-الحلويات، والفنادق-المطاعم، والمستوردين-المصدرين، وموزعو المعدات.

وبهذه المناسبة، سيقوم الصالون بمكافئة، لأول مرة، من خلال مسابقة “جاز-إنوف” (Djaz’Innov)، أفضل المعدات والمنتجات والخدمات المبتكرة في مجال الصناعات الغذائية.

ولهذا الغرض تم فتح باب الترشح للعارضين حتى 29 أفريل مباشرة على موقع “جازاغرو” حيث ستحدد لجنة التحكيم المكونة من خبراء المجموعة المختارة رسميا، بينما سيتم تحديد الفائزين في اليوم الأول من المعرض وسيتم منح الجوائز في نفس المساء.

بالإضافة إلى ذلك سيخصص فضاء جديد “الاتجاهات والابتكارات”، حيث سيتم عرض المنتجات التي سيتم اختيارها في اطار “جاز- إنوف”، لاحتضان ندوات حول اتجاهات الصناعات الغذائية وعروضا لمنتجات العارضين.

ق. إ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super