الجمعة , سبتمبر 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / من 2 إلى 5 أكتوبر بقصر المعارض الصنوبر البحري بالعاصمة:
تنظيم الطبعة 3 لصالون التجارة والخدمات الإلكترونية “إكسل اكسبو” 

من 2 إلى 5 أكتوبر بقصر المعارض الصنوبر البحري بالعاصمة:
تنظيم الطبعة 3 لصالون التجارة والخدمات الإلكترونية “إكسل اكسبو” 

ينظم صالون التجارة والخدمات الالكترونية “إكسل اكسبو” طبعته الثالثة، من 2 إلى 5 أكتوبر، بقصر المعارض الصنوبر البحري بالعاصمة.

وحسب الجهة المنظمة- الجزائر للمعارض فرع “سافاكس” والشركة الدولية للمعارض- فقد خصص للصالون مساحة تقدر ب 6500 متر مربع، يعتزم استقبال حوالي 130 عارضا و 20 شركة ناشئة. 

وحسب المنظمين، يسمح صالون التجارة والخدمات الإلكترونية اكسل اكسبو” التموقع كأكبر صالون في التجارة الالكترونية في أفريقيا بحوالي 40000 ألف زائر خلال الطبعة الثانية. 

وسيضم الصالون برنامج ثري، سيقدمه حوالي 37 خبير يتناولون من خلاله مواضيع إستراتيجية، متعلقة بالاقتصاد الرقمي وتطور قطاع التجارة الالكترونية والخدمات الرقمية وهذا في 12 ورشة.

 ويعد ECSEL TALKS نشاط تم إطلاقه خلال الطبعة الثانية من الصالون، حيث يعتزم صالون التجارة والخدمات الالكترونية في هذه الطبعة استقبال أكبر الخبراء في التجارة الالكترونية لمشاركة تجاربهم في السوق الجزائري والدولي أمام حوالي 8000 شخص.

 أما فيما يخص جديد هذه الطبعة اكسل اكسبو” سيطلق Masterclass من أجل تقديم دورات متخصصة في الجانب التقني للتجارة الالكترونية، بالإضافة إلى هذا إستراتيجية اقتصادية جديدة سيطلقها صالون التجارة والخدمات الالكترونية HACKATON مع الشركة الوطنية للتأمينات كات والذي سجل فيها حوالي 500 مترشح، وهدف هذا النشاط، تعزيز ثقافة الابتكار المفتوح وتحفيز الشركات من أجل إيجاد حلول تقنية للمشاكل التي يمكن أن يواجهونها.وأضاف بيان المنظمين، ان هذا الصالون يستعد لاستقبال الشراكة بين ALGERIA VENTURE و YALIDINE الرائد في مجال التوصيل، زد على هذا سيطلق مجمع النقد الآلي حملة للترويج عن الدفع الإلكتروني، بالإضافة إلى فضاء لتبادل المعلومات سينظمه التجمع الجزائري للناشطين في الرقميات GAAN.

 للإشارة فإن صالون التجارة الالكترونية والخدمات الرقمية أصبح من خلال ثلاث طبعات فقط، منصة هامة منحت الظهور لعدة مؤسسات حكومية وخاصة في مجال الرقمنة.

رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super