الثلاثاء , أبريل 16 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / الاتحادية الجزائرية للرياضة والعمل:
تنظيم  سباق “تراق ألجيريا” من 27 نوفمبر إلى 4 ديسمبر بتيميمون

الاتحادية الجزائرية للرياضة والعمل:
تنظيم  سباق “تراق ألجيريا” من 27 نوفمبر إلى 4 ديسمبر بتيميمون

 تنظم الاتحادية الجزائرية للرياضة والعمل، بالشراكة مع جمعية ” ترايل افريكا ” الطبعة الرابعة لسباق ” تراق ألجيريا “- 2022 ، في الفترة من 27 نوفمبر إلى 4 ديسمبر المقبل، بصحراء تميمون, حسبما أعلنته الهيئة الفدرالية في صفحتها الرسمية على الفايسبوك.

وجاء في بيان الاتحادية: ” الحدث الرياضي أردناه أن يكون بولاية تميمون وفي إحدى أجمل الواحات بالصحراء بجانب العرق الغربي الكبير وهو موجه للمتسابقين الهواة ،المحترفين أو الفضوليين الذين يرغبون في تعزيز تجربتهم الأولى في المنافسة الصحراوية”.

كما يمنح سباق ” تراق الجيري- ترايل” الشباب عدة فرص في ” الترفيه, التحدي أو المشي واختبار قدراتهم البدنية في تحمل عناء المنافسة في الوسط الصحراوي, على أن تتكلل جهودهم بأوقات من الراحة والاسترجاع في أجواء هادئة “, تضيف الهيئة الفدرالية.

ويتضمن مهرجان ” تراق الجيريا ” -المنظم تحت شعار “سباق في قلب الصحراء” – سباقات طويلة على مسافة 180 كلم, 90 كلم, بالإضافة إلى ماراطون 45 كلم وسباق تتابع لمسافة 180 كلم (ستة متسابقين) وآخر من 90 كلم (أربع متسابقين) وكلها تجرى عبر خمس مراحل هي : تميمون, تالة, ولاد سعيد, تينجلات و بدريان, حسب نفس المصدر.

ويشتمل برنامج التظاهرة أيضا على المرحلة الثانية ” التحدي الكبير” للكرة  الحديدية ودورة كرة القدم المصغرة.

وشددت الاتحادية الجزائرية للرياضة والعمل وجمعية “ترايل” أفريكا -المختصة في إقامة الرحلات الرياضية- على أن المشاركة في هذا الحدث الرياضي يقتضي “جاهزية بدنية كبيرة في اليوم الموعود والخضوع لفحص طبي متخصص والحصول على مخطط كهربائي للقلب مع اختبار الجهد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super