الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / سفيان جيلالي يلتقي مرشحي العاصمة:
“جيل جديد” يريد أن تكون التشريعيات موعدا حقيقيا للتغيير

سفيان جيلالي يلتقي مرشحي العاصمة:
“جيل جديد” يريد أن تكون التشريعيات موعدا حقيقيا للتغيير

شرع حزب “جيل جديد” في التحضير للحملة الانتخابية لتشريعيات 12 جوان المقبل، بحيث عقد رئيسه سفيان جيلالي أمس السبت، أول اجتماع لمرشحي تشكيلته السياسية عن ولاية الجزائر العاصمة تم فيه التركيز على ضرورة العمل على إنجاح الحملة الإنتخابية.
وذكر الحزب على صفحته الرسمية في فيسبوك “في إطار التحضير للاستحقاقات التشريعية المقبلة، تم صباح اليوم عقد أول اجتماع لمرشحي جيل جديد عن ولاية الجزائر العاصمة برئاسة رئيس الحزب سفيان جيلالي والأمين الأول لخضر أمقران وقد تطرق الاجتماع إلى النقاط الأساسية وخطة عمل الحزب ومرشحيه من أجل إنجاح الحملة الإنتخابية وجعل من الاستحقاقات القادمة موعدا حقيقيا من أجل التغيير”.
وفي آخر خرجة إعلامية أكد سفيان جيلالي أن التشريعيات المقبلة تكتسي أهمية كبيرة لكونها خطوة في مسار التغيير وأنه لابد من الجميع الانخراط فيها وصناعة التغيير الذي يريده الجميع في ظل الديمقراطية والسلمية بعيدا عن طرق أخرى من شأنها إيصال البلاد لما لا تحمد عقباه.
كما كشف بأن تشكيلته السياسية تمكنت من جمع 37 ألف توقيع على مستوى 36 ولاية وهي العملية التي قال إنها “لم تكن سهلة بل مليئة بالعراقيل بالمقارنة مع تشكيلات سياسية أخرى” لم يذكر اسمها والتي استعملت وسائل أخرى لجمع التوقيعات -على حد تعبيره – ما جعله يصف استمارات حزبه المجموعة بأنها “حلال”.
زينب بن عزوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super