الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / جهود تنظيمه تجرى على قدم وساق:
حزب جبهة التحرير الوطني يواصل تحضيراته للمؤتمر الـ11

جهود تنظيمه تجرى على قدم وساق:
حزب جبهة التحرير الوطني يواصل تحضيراته للمؤتمر الـ11

يواصل حزب جبهة التحرير الوطني تحضيراته لعقد المؤتمر الـ11، بحيث لم يتم إلى غاية اليوم، الكشف عن تاريخ عقده، في وقت أكد الأمين العام للحزب، أبو الفضل بعجي في تصريحات سابقة له بأن “تحديد تاريخ المؤتمر القادم هو قرار سيد للجنة المركزية”.
وفي هذا الصدد، كشف رئيس الكتلة البرلمانية للحزب بالمجلس الشعبي الوطني، أحمد تمامري لـ”الجزائر” بأنه على عكس ما يتم تداوله لم يتم تحديد تاريخ لعقد المؤتمر الحادي عشر إلى غاية اليوم، وأن الأمور منصبة على عملية التحضير.
وأكد المتحدث ذاته، أنه بعد تنصيب اللجنة الوطنية التحضيرية تم أيضا تشكيل 4 لجان من لجنة المنطلقات الفكرية ولجنة القانون الأساسي ولجنة مختصة في إعداد بيان السياسة العامة ولجنة التحضير المادي والتي تعكف في الوقت الحالي على إعداد تقاريرها التي ترفع بعدها للجنة الوطني التحضيرية للمؤتمر.
وذكر تمامري “نحن منشغلون بالتحضير للمؤتمر 11 وهي عملية تتطلب وقتا لأننا نريد عقد مؤتمر يكون جامعا ويؤسس لمرحلة جديدة أخرى في تاريخ الحزب”.
وكان الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، بعجي أبو الفضل، قد أشرف في ماي الماضي، على التنصيب الرسمي للجنة الوطنية لتحضير للمؤتمر القادم للحزب، وأكد في كلمته خلالها بأن هذه اللجنة تقع عليها مسؤولية كبيرة في التحضير الجيد للمؤتمر القادم الذي سيكون “جامعا ومفصليا” ويحدد طريق الحزب للمرحلة القادمة.
واعتبر بعجي أن التحضير لهذا الموعد يأتي في ظل مؤشرات واعدة بنجاحه وسيقدم الحزب بمناسبة هذا المؤتمر رسالة واضحة مفادها أن حزب سيكون أين يكون الشعب وتكون الدولة.
زينب.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super