الخميس , سبتمبر 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / خلال اليومين 12 و 13 من الحملة الانتخابية:
حساني شريف يعد ببرامج تنموية خاصة بالمناطق الجنوبية

خلال اليومين 12 و 13 من الحملة الانتخابية:
حساني شريف يعد ببرامج تنموية خاصة بالمناطق الجنوبية

تعهّد مرشح حركة مجتمع السلم لرئاسيات 7 سبتمبر القادم حساني شريف عبد العالي بوضع برامج تنموية خاصة بالمناطق الجنوبية، خلال زيارته لولايتي أدرار وتمنراست في اليومين 12 و 13 من الحملة الانتخابية.

قال حساني شريف خلال تنشيطه لتجمع شعبي بدار الثقافة “الشهيد شيباني محمد” بولاية أدرار، إنه سيخصص برامج تنموية للمناطق الجنوبية “بهدف إعمار هذه المناطق الشاسعة، وذلك عبر مقاربة اقتصادية واجتماعية مبنية على إنجاز الهياكل والمشاريع الكبرى وتشجيع الاستثمار في مختلف القطاعات” لا سيما في قطاعي الفلاحة والصناعة التحويلية عبر دعم المؤسسات المصغرة والمتوسطة التي من شأنها توفير مناصب شغل”.

ولدى تطرقه إلى المؤهلات السياحية التي تزخر بها ولاية ادرار، لفت شريف إلى “أهمية الزوايا التي تشكل محورا أساسيا في ترقية السياحة الدينية”.

كما تحدث مرشح “حمس” عن ضرورة حماية المنتوج الوطني وتعزيز معايير الجودة وتثمين المقدرات المحلية والموارد والحرف، وكذا توسيع آليات التمويل المحلي على غرار الإعانات وصناديق التنمية المحلية وتكييف الاستثمار مع الاحتياجات المحلية.

إلى ذلك، ذكّر حساني بأن برنامجه الانتخابي “فرصة”، يهدف إلى “إعادة التقسيم الإداري قصد إرساء قواعد للتنمية”.

وبالمناسبة، دعا مواطني الولاية وباقي المناطق الجنوبية إلى “التوجه بقوة إلى صناديق الاقتراع والمشاركة في هذه الانتخابات التي تشكل محطة مفصلية”، معتبرا المشاركة القوية “رسالة للمتربصين بالوطن”.

 هـ. هـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super