السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / وزير السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي، محمد علي بوغازي::
“حوالي 800 مشروع فندقي على المستوى الوطني لإنعاش قطاع السياحة”

وزير السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي، محمد علي بوغازي::
“حوالي 800 مشروع فندقي على المستوى الوطني لإنعاش قطاع السياحة”

كشف وزير السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي، محمد علي بوغازي عن وجود حوالي 800 مشروع فندقي على مستوى الوطني حاليا لإنعاش قطاع السياحة مشيرا إلى أن الوزارة الوصية بصدد تقديم عروض في مجال الاستثمار الفندقي ضمن 15 منطقة توسع سياحي تمكن المستثمرين من إقامة مشاريعهم.
وأوضح بوغازي لدى نزوله ضيفا على القناة الاذاعية الثانية أمس الثلاثاء، أن قطاع السياحة من القطاعات الواعدة التي يعول عليها في تنويع مداخيل البلاد وخلق الثروة خارج قطاع المحروقات بفضل المقومات السياحية التي تزخر بها الجزائر والتي قد تجعلها من الوجهات السياحية المفضلة مستقبلا.
وفي السياق لفت وزير السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي إلى أن لقاءه بالمستثمرين في المجال السياحي تندرج ضمن هذا المنظور والوقوف على طبيعة الاستثمار والفرص التي تتيحها الوزارة للراغبين في الاستثمار.
وأوضح بوغازي أن المقومات السياحة في الجزائر يجب أن ترافقها هياكل استقبال وإيواء بمستوى عالمي ،كما يجب تهيئة الظروف والمناطق المحيطة بها كي توفر الراحة للسواح.
من جهة أخرى، أشار ضيف القناة الثانية إلى أن قطاعه هو من بين القطاعات الأكثر تأثرا على غرار باقي دول العالم بسبب تفشي جائحة كورونا التي أدت إلى توقف حركة الطيران.
ق. إ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super