الثلاثاء , أبريل 16 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / عبر مختلف بلديات العاصمة :
خالد بن خلف الله: “تم تسجيل تسعة حرائق بسبب المفرقعات”

عبر مختلف بلديات العاصمة :
خالد بن خلف الله: “تم تسجيل تسعة حرائق بسبب المفرقعات”

كشف المكلف بالإعلام لدى ذات المصالح، الملازم الأول خالد بن خلف الله، أن مصالح الحماية المدنية لولاية الجزائر، سجلت بين ليلة الاثنين ابتداء من 18سا00 مساء إلى صبيحة يوم الثلاثاء على الساعة الرابعة صباحا، تسعة (9) حرائق بمختلف بلديات الجزائر بسبب استعمال المفرقعات بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي.
وأوضح الملازم الأول بن خلف الله ان “هذه الحرائق التي نشبت سواء على مستوى بعض شرفات أو ساحات المنازل أو مستودعات بمختلف بلديات العاصمة كانت بسبب الاستعمال المفرط للمفرقعات والألعاب النارية”.
“و قد نشبت هذه الحرائق بشرفات ومستودعات ومساحات كائنة بكل من بلديات برج الكيفان ،الكاليتوس، براقي والعاشور (درارية) وباب الوادي وبرج الكيفان وكذا الرويبة بالإضافة إلى حريق آخر نشب ببلدية القبة على مستوى محور دوران قاريد، حيث تم إتلاف مساحة من الحشائش اليابسة على مساحة 600 متر مربع دون أن تخلف هذه الحرائق أية ضحية”، يقول نفس المسؤول.
كما قامت مصالح الحماية المدنية لولاية الجزائر يضيف المتحدث، “بإسعاف شيخ يبلغ من العمر 81 سنة بحي الأخوة زيوي ببلدية المقرية (حسين داي)، أصيب بحروق خفيفة من الدرجة الأولى بسبب نشوب حريق بكوخ قصديري يتكون من غرفتين جراء استعمال مفرقعات رميت عليه وتم نقله نحو المؤسسة الاستشفائية المتخصصة في علاج الحروق “بيار وكلودين شولي” بباستور بالعاصمة لتلقي العلاج”.
ف-س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super