الأربعاء , أكتوبر 2 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المجاهدين خالدي الحسناوي ومحمد العربي الزبيري

رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المجاهدين خالدي الحسناوي ومحمد العربي الزبيري

تقدّم رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، أمس، برسالتي تعزية إلى عائلتي الفقيدين خالدي الحسناوي ومحمد العربي الزبيري.

وحسب بيان لرئاسة الجمهورية، فقد بعث الرئيس تبون، رسالة تعزية إلى عائلة الفقيد والأسرة الثورية في وفاة المجاهد عضو جيش التحرير الوطني والدبلوماسي السابق خالدي الحسناوي. 

وجاء في نص التعزية “بأسى عميق، تلقى رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون,  نبأ وفاة الدبلوماسي وفقيد الأسرة الثورية عضو جيش التحرير الوطني, المجاهد المرحوم, بإذن الله , خالدي الحسناوي ، وعلى إثر هذا المصاب, يتقدم السيد رئيس الجمهورية بعميق المواساة وخالص التعازي إلى عائلته وإلى الأسرة الثورية، داعيا المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه جنات النعيم ويلهم ذويه جميل الصبر والسلوان..إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما قدّم رئيس الجمهورية –استنادا الى المصدر ذاته- تعازيه إلى عائلة الفقيد والأسرة الثورية في وفاة المجاهد والمؤرخ محمد العربي زبيري.

 وجاء فيها “بحزن بالغ، تلقى رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، نبأ انتقال المغفور له، بإذن الله، المجاهد والمؤرخ محمد العربي الزبيري، إلى رحمة الله.

وعلى إثر هذه الفاجعة، يتقدم السيد رئيس الجمهورية بأصدق التعازي والمواساة إلى عائلة الفقيد والأسرة الثورية، راجيا من المولى العزيز أن يرحمه ويسكنه الجنة، ويلهم أهله جميل الصبر والسلوان.إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ق. و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super