الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / انفجار مرفأ بيروت:
رئيس المجلس الدستوري يبعث ببرقية تعزية إلى نظيره اللبناني

انفجار مرفأ بيروت:
رئيس المجلس الدستوري يبعث ببرقية تعزية إلى نظيره اللبناني

بعث رئيس المجلس الدستوري, كمال فنيش, ببرقية تعزية ومواساة إلى رئيس المجلس الدستوري اللبناني, القاضي طنوس مشلب, وذلك على إثر الانفجار الذي هز مرفأ بيروت, وما خلفه من ضحايا وجرحى وخسائر.
وجاء في البرقية: “هالني وحز في نفسي, كما في نفوس الجزائريين أجمع, مشاهد الدمار الذي خلفه الانفجار الهائل الذي هز مرفأ بيروت يوم الرابع من أوت الجاري, مخلفا عددا من الشهداء والمصابين, بالإضافة إلى الخسائر المادية التي لحقت بالمباني والممتلكات”.
وأضاف فنيش: “وأمام هذا الخطب الذي أصابنا جميعا, لا يسعني سيادة القاضي الموقر, إلا أن أنحني أمام أرواح الشهداء الطاهرة, وأن أتقدم إليكم, أصالة عن نفسي وباسم كافة أعضاء المجلس الدستوري وإطاراته وموظفيه, بأعمق عبارات التعازي والمواساة, وأن أعرب لكم عن تضامننا المطلق مع أهالي بيروت الغالية, وأن أتضرع إلى الله تجلت قدرته, وعظمت رحمته, أن يتغمد أرواح الضحايا بكريم عفوه ومغفرته, وأن يشفي الجرحى, ويربط على قلوبكم وعلى قلوب أهاليهم المكلومة”.
كما أعرب رئيس المجلس الدستوري لنظيره اللبناني عن يقينه وايمانه الشديدين بقدرة الأشقاء اللبنانيين على تخطي هذه الأوقات الصعبة, وعلى إعادة إعمار بيروت, لتعود إلى سابق عهدها عاصمة للحياة ورمزا للأنفة والشموخ.
خ.قدوار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super