الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / رئيس الوزراء الاثيوبي يزور وحدة الانتاج التابعة لمجمع “صيدال” بالحراش

رئيس الوزراء الاثيوبي يزور وحدة الانتاج التابعة لمجمع “صيدال” بالحراش

أجرى رئيس الوزراء الاثيوبي، آبي أحمد يوم الاثنين زيارة إلى وحدة انتاج الأصناف الجافة التابعة للمجمع الصيدلاني “صيدال” بالحراش (الجزائر العاصمة)، وهذا في اطار الزيارة الرسمية التي يجريها إلى الجزائر.

و رافق السيد أبي أحمد خلال هذه الزيارة كل من وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، رمطان لعمامرة ووزير الصناعة الصيدلانية، عبد الرحمان جمال لطفي بن باحمد.

و في مستهل زيارته، استمع السيد أبي أحمد إلى عرض قدمته الرئيسة المديرة العامة لمجمع “صيدال”، فطوم أقاسم حول المجمع وانتاجه وكذا مخطط تنميته، لاسيما في مجال التصدير.

و زار الوفد فيما بعد مختلف مصالح الوحدة حيث تلقى شروحات حول عمليات الانتاج من قبل مدير هذه الوحدة، أمير تمام.

و علاوة على الانتاج المستقل للأصناف الجافة، أشار السيد تمام أن وحدة “صيدال” بالحراش تقوم بتعبئة المواد المضادة للسرطان بالشراكة مع المجمع الكوري الجنوبي “CKD OTTO”.

و يحصي المجمع الصيدلاني “صيدال” حاليا ثمانية مواقع للإنتاج، تقع بالجزائر العاصمة (3) والمدية (1) وقسنطينة (2) وعنابة (1) وتيبازة (1)، حيث يبلغ المعدل السنوي للإنتاج هذه الوحدات 250 مليون وحدة بيع.     وكان رئيس الوزراء الاثيوبي قد شرع أمس الاحد في زيارة رسمية الى الجزائر تدوم يومين، حيث كان في استقباله بمطار هواري بومدين الدولي الوزير الأول، السيد أيمن بن عبد الرحمان، وأعضاء من الحكومة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super