الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / رئيس غرفة قطر يؤكد اهتمام أصحاب الأعمال القطريين بالاستثمار في الجزائر

رئيس غرفة قطر يؤكد اهتمام أصحاب الأعمال القطريين بالاستثمار في الجزائر

أكد رئيس غرفة قطر الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني على اهتمام أصحاب الأعمال القطريين باستكشاف فرص الاستثمار المتاحة في الجزائر, وتشجيع غرفة قطر للمستثمرين القطريين لتعزيز التعاون مع نظرائهم الجزائريين من خلال إنشاء شراكات وتحالفات تجارية سواء في قطر أو في الجزائر, مما يعزز التبادل التجاري بين البلدين ويعود بالفائدة على اقتصادهما.

وقال الشيخ خليفة في تصريح لوكالة الانباء القطرية اليوم الأربعاء “إن هناك حرصا من جانب المستثمرين وأصحاب الأعمال القطريين على تعزيز التعاون مع نظرائهم الجزائريين, وضخ استثمارات ناجحة في الجزائر التي تزخر بالكثير من الفرص الاستثمارية في مجالات كثيرة “, مؤكدا على وجود رغبة مشتركة لدى الجانبين لتطوير هذه العلاقات نحو آفاق أوسع.

من جهة اخرى, افاد رئيس غرفة قطر بأن العلاقات التجارية والاستثمارية بين قطر والجزائر “تشهد تقدما مطردا بفضل التوجيهات السديدة للقيادتين الحكيمتين في البلدين الشقيقين”.

وأوضح أن لقاءات أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ورئيس الجمهورية الجزائرية ,السيد عبد المجيد تبون, تعطي المزيد من الزخم على صعيد العلاقات الثنائية, وتفتح آفاقا أوسع للتعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة, خاصة الاقتصادية والتجارية, مما ينعكس إيجابا على حجم التبادل التجاري, وعلى علاقات التعاون والشراكة بين القطاع الخاص في البلدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super