الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / بدعوة من رئيس مجلس الأمة:
رئيس لجنة الدفاع والأمن بالمجلس الفيدرالي الروسي يحل اليوم بالجزائر

بدعوة من رئيس مجلس الأمة:
رئيس لجنة الدفاع والأمن بالمجلس الفيدرالي الروسي يحل اليوم بالجزائر

يشرع رئيس لجنة الدفاع والأمن بالمجلس الفيدرالي للجمعية الفيدرالية لروسيا، فيكتور بونداريف، في زيارة رسمية إلى الجزائر، بداية من اليوم وإلى غاية الجمعة، وذلك بدعوة من رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل.
وأورد مجلس الأمة أمس، في بيان له “في إطار تعزيز العلاقات الثنائية الجزائرية-الروسية التي تُحصي هذا العام الذكرى الستين (60) من تأسيسها وبدعوة من مجلس الأمة، يشرع فيكتور بونداريف، رئيس لجنة الدفاع والأمن بالمجلس الفيدرالي للجمعية الفيدرالية لفيدرالية روسيا، رفقة وفد عن ذات اللجنة، بزيارة رسمية إلى بلادنا، خلال الفترة ما بين 17 و20 ماي 2022”.
وأشار البيان إلى أن “الزيارة تندرج في إطار تفعيل بروتوكول التعاون البرلماني الثنائي، الموقع بين مجلس الأمة والمجلس الفيدرالي للجمعية الفيدرالية لروسيا، بتاريخ 13 ماي 2014، إضافة لمذكرة التفاهم المبرمة بين إدارتي المجلسين، بتاريخ 11 ديسمبر من العام 2010”.
وحسب البيان ذاته، سيحظى فيكتور بونداريف والوفد المرافق له خلال هذه الزيارة باستقبال من رئيسي غرفتي البرلمان، وستكون له جلسات عمل مع رئيسي لجنتي الدفاع في البرلمان الجزائري بغرفتيه وكذا لقاءات مع مسؤولين سامين في الدولة.
وتجدر الإشارة، إلى أن فيكتور بونداريف، سبق له وأن زار الجزائر في الفترة من 12 إلى 15 نوفمبر 2018.
زينب. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super