الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / خلال اجتماع مع المدراء الجهويين:
رزيق يؤكد على ضرورة تشديد الرقابة في المناطق الحدودية

خلال اجتماع مع المدراء الجهويين:
رزيق يؤكد على ضرورة تشديد الرقابة في المناطق الحدودية

دعا وزير التجارة، كمال رزيق، إلى ضرورة مواصلة عملية الرقابة بخصوص تنفيذ الإجراءات الوقائية خاصة على مستوى المناطق الحدودية لمكافحة تفشي وباء كوفيد-19.
وأوضح بيان لوزارة التجارة نشرته عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أمس، أن الوزير رزيق ترأس أول أمس، 1 ديسمبر، عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعدن رفقة الوزير المنتدب المكلف بالتجارة الخارجية، عيسى بكاي اجتماع تنسيقي مع المدراء الجهويين للتجارة، و ذلك في إطار الاجتماعات الدورية التي تقوم بها الوزارة مع المدراء الجهويين ومن خلالهم المدراء الولائيين لمتابعة كل الإجراءات الرقابية الخاصة بمكافحة تفشي وباء فيروس كورونا إضافة لباقي المهام الموكلة لهم “.
وأكد رزيق على ضرورة مواصلة عمليات التحسيس وكذا الرقابة خاصة في النقاط الحدودية، وشدد في الوقت نفسه بالمجهودات المبذولة طرف كل إطارات وموظفي القطاع .
من جهته ، ثمن الوزير المنتدب المكلف بالتجارة الخارجية مجهودات الجميع، وأشار إلى بعض الملفات التي تخص التجارة الخارجية وضرورة الإسراع في إنهاء البطاقية الوطنية للمتعاملين الاقتصاديين.
وكان رزيق قد قدم في الأيام القليلة الماضية تعليمات صارمة للمدراء الجهويين والمدراء الولائيين بضرورة التواجد في الميدان على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع و التجنذ الكامل في هذا الظرف الصحي الخاص .
كما شدد على ضرورة متابعة تنفيذ كل الإجراءات التي أقرتها الحكومة للحد من تفشي الوباء والتنسيق الكامل تحت سلطة ولاة الجمهورية في اتخاذ أي قرار استعجالي من شانه حماية صحة المواطن .
وكان رزيق قد دعا الشركاء المهنيين إلى رفع درجة اليقظة و التحسيس من مخاطر وباء كوفيد-19 و ذلك خلال اجتماع حضره كل من الأمين العام للاتحاد الوطني للتجار والحرفيين حزاب بن شهرة ورئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين الحاج الطاهر بولنوار .
ر.خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super