الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / على هامش مشاركته في ندوة طوكيو للتنمية في إفريقيا:
رزيق يلتقي الرئيس الصحراوي غالي في تونس

على هامش مشاركته في ندوة طوكيو للتنمية في إفريقيا:
رزيق يلتقي الرئيس الصحراوي غالي في تونس

التقى مساء أول أمس، وزير التجارة وترقية الصادرات، كمال رزيق برئيس الجمهورية العربية الصحراوية الأمين العام لجبهة البوليساريو، إبراهيم غالي في زيارة مجاملة على هامش مشاركته في ندوة طوكيو للتنمية في إفريقيا المنعقدة بتونس.
وجاء في بيان لوزارة التجارة وترقية الصادرات “التقى وزير التجارة وترقية الصادرات الأستاذ كمال رزيق برئيس الجمهورية العربية الصحراوية الأمين العام لجبهة البوليساريو إبراهيم غالي في زيارة مجاملة بمناسبة المشاركة في المنتدى الياباني الإفريقي للتنمية الإفريقية المقامة في تونس”.

نحو ترقية التعاون التجاري بين الجزائر وتونس
كما التقى أمس، وزير التجارة وترقية الصادرات، كمال رزيق بنظيرته وزيرة التجارة التونسية فضيلة رابحي، وذلك على هامش فعاليات اليوم الثاني لندوة طوكيو الدولية للتنمية في إفريقيا المقامة بتونس.
حيث تناول الطرفان الحديث حول كيفية ترقية التعاون بين البلدين قصد تطوير المبادلات التجارية مع التطرق لعدة قضايا ذات الإهتمام المشترك.

تطوير التبادلات التجارية بين الجزائر وأوغندا
وعلى هامش مشاركته أيضا في ندوة طوكيو للتنمية في إفريقيا، التقى الوزير رزيق بوزير خارجية أوغندا جيجي ابو بكر اودالقو حيث اتفق الطرفان على أهمية تطوير التبادلات التجارية بين البلدين وذلك عن طريق إنشاء مجلس أعمال جزائري أوغندي قبل نهاية السنة وكذا تنظيم معرض للمنتجات الجزائرية في كمبالا في غضون الثلاثي الأول من السنة القادمة.
فلة سلطاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super