الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / وزارة النقل، تكشف:
رفع عدد الرحلات الدولية من وإلى الجزائر بـ 12 رحلة أسبوعيا بداية من الأسبوع المقبل

وزارة النقل، تكشف:
رفع عدد الرحلات الدولية من وإلى الجزائر بـ 12 رحلة أسبوعيا بداية من الأسبوع المقبل

كشفت وزارة النقل عن تدعيم البرنامج الحالي لرحلات الخطوط الجوية الجزائرية نحو مختلف الوجهات الدولية برفع عدد الرحلات من وإلى الجزائر بـ 12 رحلة أسبوعيا وهو القرار الذي سيدخل حيز التنفيذ بداية من الأسبوع المقبل.
وذكرت وزارة النقل أمس، في بيان لها “تطبيقا لقرار رئيس الجمهورية، وفي إطار مجهودات الحكومة لتدعيم البرنامج الحالي لرحلات الخطوط الجوية الجزائرية نحو مختلف الوجهات الدولية، تعلن وزارة النقل عن البرنامج الجديد الذي تمت الموافقة عليه والذي سيدخل حيز التنفيذ بداية من الأسبوع المقبل”.
وأضاف البيان: “يتم بموجب هذا القرار رفع عدد الرحلات من وإلى الجزائر بإثني عشر(12) رحلة أسبوعيا موزعة كالأتي: نحو الإمارات العربية المتحدة (دبي)، رحلتان (02) في الأسبوع ونحو بريطانيا (لندن)، رحلتان (02) في الأسبوع ونحو ألمانيا (فرانكفورت)، رحلتان (02) ليصبح عدد الرحلات (03) في الأسبوع ونحو إيطاليا (روما)، رحلتان (02) ليصبح عدد الرحلات (03) في الأسبوع”.
وأضاف “رحلتان (02) نحو تركيا (إسطنبول)، ليصبح عدد الرحلات (04) في الأسبوع ورحلتان (02) نحو إسبانيا (برشلونة) ليصبح عدد الرحلات (04) في الأسبوع”.
وفي إطار المعاملة بالمثل، ستقوم شركات الطيران الأجنبية الناشطة في الجزائر ببرمجة نفس عدد الرحلات (12) ليبلغ العدد الإجمالي للرحلات الإضافية (24) رحلة من وإلى الجزائر أسبوعيا.
زينب. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super