الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / بعدما أوقعت القرعة "الخضر" في مواجهة الكاميرون:
رفيق حليش: “قرعة المونديال أوقعت المنتخب الوطني في أصعب مواجهة”

بعدما أوقعت القرعة "الخضر" في مواجهة الكاميرون:
رفيق حليش: “قرعة المونديال أوقعت المنتخب الوطني في أصعب مواجهة”

أكد رفيق حليش، نجم المنتخب الوطني السابق، أن قرعة المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال “قطر 2022” لم تكن رحيمة بمنتخب بلاده، بعد أن أوقعته في مواجهة الكاميرون.
وقال حليش في تصريحات لقناة “بي إن سبورتس” القطرية: “صراحة القرعة لم تكن رحيمة بنا، وأوقعت المنتخب الجزائري في أصعب مواجهة بهذا الدور”.
وأضاف “صحيح أن مواجهتي نيجيريا وغانا، والسنغال أمام مصر، صعبة للغاية، ولكن مواجهة المنتخب الكاميروني تعد الأصعب، خاصة وأننا نتحدث عن منتخب لم يسبق لنا وأن فزنا عليه”.
وتابع “الآن يجب أن نعد العدة جيدا، صحيح أننا سندخل المباراتين وسط ظروف خاصة، ولكننا نستطيع تخطي هذا الدور والوصول إلى المونديال، إذا وثقنا في أنفسنا، وأصرينا على وضع حد للأرقام السلبية أمام الكاميرون”.
وختم “المباريات من هذا النوع لا تعترف أبدا بالأرقام، نحن نتكلم عن لقائين مؤهلين لكأس العالم، سيلعبان فوق المستطيل الأخضر”.
وتُجرى المباريات بين 23 إلى 29 مارس المقبل، على أن تقام مباريات الذهاب على ملاعب كل من مصر، وغانا، والكونغو الديمقراطية، ومالي، والكاميرون، فيما تقام مباريات الإياب على ملاعب السنغال، ونيجيريا، والمغرب، وتونس، والجزائر.
ق. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super