الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / تغييرات منتظرة على التشكيلة الأساسية:
زرّوقي يعود وبن رحمة وبولاية مرشحان للعب أساسيين

تغييرات منتظرة على التشكيلة الأساسية:
زرّوقي يعود وبن رحمة وبولاية مرشحان للعب أساسيين

يواجه اليوم المنتخب الوطني الجزائري منتخب كوت ديفوار، ضمن الجولة الثالثة من نهائيات كأس أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون، في مباراة حاسمة ومصيرية، يتعين على أشبال الناخب الوطني، جمال بلماضي الفوز بها من أجل التأهل إلى الدور ثمن النهائي، ومحو آثار الأداء الصادم والمستوى الغير مقنع الذي ظهروا به أمام سيراليون وغينيا الاستوائية في الجولتين الأولى والثانية.

وعلى ضوء المواجهتين السابقتين أمام سيراليون وغينيا الاستوائية، ومن أجل إحداث الوثبة الفنية والمعنوية لأبطال إفريقيا، من المتوقع أن يحدث الطاقم الفني بقيادة بلماضي بعض التغييرات على مستوى التشكيلة، والبداية بالتغيير الاضطراري على مستوى الدفاع عقب تأكد غياب المدافع جمال بن العمري، والمرتقب أن يعوضه عبد القادر بدران بعدما تعافى من الإصابة الخفيفة التي تلقاها أمام سيراليون في الجولة الأولى، ليشكل المحور مع عيسى ماندي في وقت سيكون على الرواقين الأيمن والأيسر يوسف عطّال ورامي بن سبعيني على الترتيب، في وقت يحرس عرين “الخضر” رايس وهاب مبولحي.

ومن المتوقع أن يعود رامز زرّوقي للتشكيلة الأساسية على حساب سفيان بن دبكة في خط الوسط إلى جانب إسماعيل بن ناصر، مع وجود احتمال كبير لمشاركة فريد بولاية أساسيا على حساب سفيان فيغولي.

أما في خط الهجوم، فمن المتوقع أن يكون إسلام سليماني حاضرا إلى جانب القائد رياض محرز، مع إمكانية إشراك سعيد بن رحمة أساسيا من البداية، لأول مرة في البطولة، على حساب يوسف بلايلي وبغداد بونجاح المتأثرينِ بالضغوط بسبب حالة “عدم التوفيق” التي لازمتهما في المباراتين السابقتين.

ويذكر أن آدم وناس لن يكون متاحا مجددا في لقاء اليوم أمام كوت ديفوار بسبب عدم تعافيه من المرض وهو الذي غاب عن تدريبات “الخضر” التي سبقت هذا اللقاء.

ع.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super