الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / خلال استقباله السفير الإيطالي:
زغدار يدعو المؤسسات الإيطالية للإستثمار في الجزائر

خلال استقباله السفير الإيطالي:
زغدار يدعو المؤسسات الإيطالية للإستثمار في الجزائر

دعا وزير الصناعة، أحمد زغدار المؤسسات الإيطالية، إلى الاستثمار في الجزائر وتعزيز تواجدها في السوق الجزائرية عبر شراكات “رابح-رابح”.
وأوضح بيان لوزارة الصناعة أمس، نشراه على صفحتها الرسمية على فايسبوك، أن الوزير أحمد زغدار استقبل أمس الثلاثاء، بمقر الوزارة، سفير إيطاليا بالجزائر، جيوفاني بولييزي حيث بحث معه واقع وآفاق التعاون والشراكة الصناعية بين الجزائر وإيطاليا.
وأضاف البيان أن “الطرفين وبعد أن أبرزا العلاقات الوطيدة والإستراتيجية بين البلدين على المستوى السياسي وكذا الاقتصادي، أبديا إرادة الجزائر وإيطاليا لتعزيز وتكثيف تعاونهما وشراكتهما الاقتصادية والصناعية من خلال مشاريع استثمارية مثمرة”.
وفي هذا الخصوص، دعا زغدار المؤسسات الإيطالية، المكونة أساسا من مؤسسات صغيرة ومتوسطة، إلى الاستثمار في الجزائر وتعزيز تواجدها في السوق الجزائرية عبر شراكات رابح-رابح من خلال تجسيد مشاريع في مجالات الصناعات التحويلية والغذائية، الصناعات الميكانيكية وصناعات النسيج.
ومن جانبه، أبدى السفير الإيطالي الاهتمام الكبير لمؤسسات بلاده بالاستثمار في الجزائر لاسيما في مجالات الصناعات الميكانيكية، الصناعات التحويلية، الطاقات المتجددة والمناجم.
ر. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super