الثلاثاء , أبريل 16 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان، فتحي الجغبير::
“زيارة ملك الأردن للجزائر مهمة لتفعيل الشراكات بين البلدين”

رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان، فتحي الجغبير::
“زيارة ملك الأردن للجزائر مهمة لتفعيل الشراكات بين البلدين”

أكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان، فتحي الجغبير، إن زيارة الملك الأردني، عبد الله الثاني إلى الجزائر ذات أهمية كبيرة من خلال تفعيل الشراكات بين البلدين خاصة بعد انحسار جائحة كورونا وإعادة المسارات الاقتصادية إلى وضعها الطبيعي، فيما أكد على أهمية وإمكانيات السوق الجزائرية بالنسبة للأردن.
قال الجغبير في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية “بترا”، أمس، إن زيارة الملك الأردني، عبد الله الثاني إلى الجزائر “تعد فرصة كبيرة ومسارا اقتصاديا وتجاريا أمام القطاع الخاص الأردني”، وأضاف أن الملك عبد الله الثاني “يمهد الطريق دائما أمام القطاع الخاص للإستفادة من الفرص الاقتصادية في دول العالم، بالإضافة إلى ترويج الفرص الاستثمارية والقدرات الإنتاجية للمملكة”.
ودعا رئيس غرفتي صناعة الأردن لترجمة الزيارة الملكية إلى الجزائر على أرض الواقع من خلال عقد شراكات تجارية تسهم برفع وتيرة الإنتاج وحجم الصادرات والتبادل التجاري بشكل عام.
ولفت إلى أن غرفة صناعة الأردن شاركت في العديد من المعارض والمؤتمرات الاقتصادية في الجزائر، بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين.
وأضاف أن القطاع الصناعي بالأردن يملك قدرة تنافسية عالية وجاهزية لزيادة حجم صادراته إلى الجزائر، مشددا على أهمية وإمكانيات السوق الجزائرية بالنسبة للمملكة.
وأضاف المتحدث أن زيارة الملك عبد الله الثاني ذات أهمية كبيرة، وذلك لتفعيل الشراكات بين البلدين خاصة بعد انحسار جائحة كورونا وإعادة المسارات الاقتصادية إلى وضعها الطبيعي.
رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super