الخميس , يوليو 4 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / مفاوضات متقدمة مع ناديه أونجي :
سانت إيتيان يقترب من حسم صفقة عبدلي 

مفاوضات متقدمة مع ناديه أونجي :
سانت إيتيان يقترب من حسم صفقة عبدلي 

أصبح الدولي الجزائري حيماد عبدلي، قريبا من الانضمام إلى نادي سانت إيتيان، العائد إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي، في ظل تقدم المفاوضات مع فريقه أونجي، ضمن صفقات فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أصبحت الإدارة منفتحة على فكرة التخلي عن خدماته، بينما لا يزال نادي ليتشي الإيطالي يترقب وضعية نجم “الخضر”.

ومر نادي سانت إيتيان إلى السرعة القصوى من أجل إتمام صفقة اللاعب الجزائري حيماد عبدلي بداية من “الميركاتو” الصيفي الحالي، وأكد موقع “فوت سور7″، أمس، أن المفاوضات بين وأونجي والنادي “الأخضر” بلغت أشواطا متقدمة في ظل رغبة هذا الأخير في الاستفادة من خدمات الجناح الأيسر، لتدعيم صفوفه تحسبا للموسم المقبل، حيث تخطط إدارة سانت إيتيان لتشكيل تعداد تنافسي يجمع بين الخبرة والشباب، وترى بأن عبدلي سيكون صفقة مربحة بالنظر لمستوياته الباهرة التي قدمها الموسم المنقضي.

في سياق متصل، أضاف المصدر ذاته، بأن مسؤولي أونجي غيروا موقفهم في مسألة بيع عقد عبدلي، فبعدما كانوا يعارضون فكرة التخلي عن خدماته ويفضلون الاحتفاظ به استعداد للموسم المقبل الذي سيشهد عودة الفريق إلى “الليغ1″، أصحبوا الآن لا يمانعون تحويل عبدلي إلى النادي “الأخضر”، لكن بشرك تلقي عرض مالي مناسب، بما أن اللاعب لا يزال مرتبطا بعقد مع الفريق إلى غاية صيف 2026.

وساهم عبدلي بشكل فعال في صعود أونجي للدرجة الأولى الفرنسي، بعدما سجل 8 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، فضلا على تواجده ضمن التشكيلة المثالية في “الليغ2”.

ولا يعتبر سانت إيتيان النادي الوحيد المهتم بخدمات عبدلي، حيث يتواجد ضمن مخططات نادي ليتشي الإيطالي الذي يرغب في ضمه هذا الصيف، وقد يقلب هذا الأخير الطاولة على الفريق الفرنسي، في حال تقديمه عرضا ماليا مقنعا لإدارة أونجي.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super