الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / مدير الإتصال بالشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، جمال شعلال لـ"الجزائر"::
“سطرنا برنامجا خاصا لضمان الخدمة خلال يومي عيد الأضحى”

مدير الإتصال بالشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، جمال شعلال لـ"الجزائر"::
“سطرنا برنامجا خاصا لضمان الخدمة خلال يومي عيد الأضحى”

سطرت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية برنامجا خاصا لرحلات قطارات الخطوط الطويلة من أجل ضمان الخدمة قبل وأثناء يومي عيد الأضحى، كما دخل أمس الأربعاء، البرنامج الصيفي لحركة سير قطارات ضواحي الجزائر العاصمة باتجاه الثنية والعفرون وتيزي وزو وزرالدة ومطار هواري بومدين.
قال مدير الإتصال بالشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، جمال شعلال لـ”الجزائر” “تحسبا لعيد الأضحى المبارك شرعت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية منذ 4 جويلية الماضي، في تعزيز عدد عربات القطار الواحد من أجل توفير أكبر عدد ممكن من أماكن إضافية في القطارات وذلك بسبب توافد عدد كبير من المواطنين على قطارات خطوط الكبرى”.
وأضاف المتحدث “كما وفرنا برنامجا خاصا يتمثل في برمجة القطارات الإضافية على خطوط الكبرى الأكثر طلبا”، مشيرا إلى أن “الخطوط الكبرى تنطلق كلها من منتصف النهار وذلك بسبب انشغال المواطنين خلال الفترة الصباحية”.
في الجهة المقابلة، أفاد شعلال أن البرنامج الصيفي لحركة سير قطارات ضواحي الجزائر العاصمة دخل حيز التنفيذ، أمس، حيت تم المحافظة فيها على عدد الرحلات في خطوط الكبرى والضواحي، مشيرا إلى أنه تمت برمجة القطارات في المناطق الداخلية إلى المناطق الساحلية مثل من قسنطينة إلى جيجل ومن باتنة إلى جيجل وقسنطينة اتجاه سكيكدة، كما تم أيضا برمجة قطارات من غليزان إلى مستغانم وذلك استثنائيا في الفترة الصيفية.
فلة سلطاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super