الثلاثاء , أكتوبر 1 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / دعت القنوات الخاصة إلى العمل بكل موضوعية والابتعاد عن التهويل:
سلطة ضبط السمعي البصري تحذر من التجاوزات في تغطية الرئاسيات

دعت القنوات الخاصة إلى العمل بكل موضوعية والابتعاد عن التهويل:
سلطة ضبط السمعي البصري تحذر من التجاوزات في تغطية الرئاسيات


أكدت سلطة ضبط السمعي البصري، أنها ستقوم بدورها خلال رئاسيات ديسمبر المقبل، بما يدعم نجاحها في حياة الأمة الجزائرية، ودعت القنوات التلفزيونية الخاصة، إلى تغطية الموعد الانتخابي، بكل موضوعية مع ضرورة الإبتعاد عن التهويل، وهذا في ظل الظرف الخاص الحساس الذي تمر به البلاد.
وتعهدت سلطة الضبط في بيان لها أمس، على التنسيق مع السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، في مجال التوزيع العادل والمنصف في الحيز الزمني المخصص للمترشحين في وسائل الإعلام الوطنية السمعية البصرية.
وأشارت السلطة أنها على ثقة من أن مختلف وسائل الإعلام السمعية البصرية الوطنية العمومية والخاصة، ستكون في الموعد بما تتسم به رسالتها الإعلامية من موضوعية وتجرد ونبذ للإثارة والتهويل.
كما دعت وسائل الإعلام، أن تكون في مستوى هذا الحدث المتمثل في الشروع في تجسيد الحل الدستوري للأزمة التي يعيشها الوطن.
ويأتي هذا من خلال انتخاب رئيس للجمهورية يتوفر على القوة الشرعية، ليمارس مختلف صلاحياته الدستورية، والسير بالبلاد نحو تحقيق الإصلاحات المرتقبة في مختلف المجالات، بما يعزز وحدة الشعب وتحريك عجلة التنمية الشاملة،وقالت إن الاستحقاق الرئاسي المقرر إجراؤه يوم 12 ديسمبر لانتخاب رئيس للجمهورية، يشكل محطة مفصلية، باعتباره حلا دستوريا للأزمة المتعددة الجوانب ومنها الجانب المؤسساتي، والتي تعمل بلادنا شعبا وقيادة على الخروج منها والتوجه نحو جزائر جديدة بما يستجيب للتطلعات العميقة للشعب.
رزاقي.جميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super