الأربعاء , سبتمبر 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / يهدف إلى ترقية الإدماج الوطني وتشجيع التعاون مع المؤسسات المبتكرة:
سوناطراك تنظم لقاء مع المؤسسات الناشئة لقطاع الطاقة

يهدف إلى ترقية الإدماج الوطني وتشجيع التعاون مع المؤسسات المبتكرة:
سوناطراك تنظم لقاء مع المؤسسات الناشئة لقطاع الطاقة

نظمت شركة سوناطراك، يومًا مخصصًا للقاءات مع المؤسسات الناشئة الناشطة في قطاع الطاقة،  يهدف إلى ترقية الإدماج الوطني وتشجيع التعاون مع المؤسسات المبتكرة.

وأوضح بيان للمجمع، أمس، أن هذا الحدث الذي يهدف إلى ترقية الإدماج الوطني وتشجيع التعاون مع المؤسسات المبتكرة، قد أتاح الفرصة لحوالي أربعين مؤسسة ناشئة فتية لعرض تقديم مشاريعها وإقامة روابط مع الفاعلين الرئيسيين في صناعة الطاقة.

وأضاف البيان، هذا اليوم، تميز  بتبادل مثمر وبنّاء بين المؤسسات الناشئة وممثلي مجمع سوناطراك، مما سمح للمؤسسات الفتية بتقديم حلول مبتكرة، لا سيما في مجال الانتقال الطاقوي.

وتم، بهذه المناسبة، تنظيم لقاءات ثنائية بين المؤسسات الناشئة وممثلي مجمع سوناطراك، مما وفّر إطارًا ملائمًا لتبادل الأفكار وتحديد فرص للأعمال والشراكة.

وتجدر الإشارة إلى أن سوناطراك قد وقّعت عقودًا مع عدد من الشركات الناشئة، لا سيما في نشاط المنبع البترولي. وتشمل هذه الشركات: شركة إكسيد ألجيريا، وشركة لورس، وشركة جينسول، وشركة كاستنبروك، وشركة آر إم بي، وشركة الكندي، وشركة سوف للحفر. وتجري حالياً محادثات مع شركات ناشئة أخرى بهدف الوصول إلى تعاون مستقبلي.

وللتذكير، إن هذا اليوم المخصص للقاء مع المؤسسات الناشئة يندرج في إطار سياسة سوناطراك الرامية لترقية المقاولاتية والابتكار، وهو ما يعبّر عن التزام المؤسسة بدعم وتشجيع التعاون المثمر مع المؤسسات المبتكرة.

رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super