السبت , سبتمبر 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / من أجل ضمان الخدمة وتسهيل تنقل المسافرين:
شركة النقل بالسكك الحديدية تضع برنامجا خاصا بعيد الفطر

من أجل ضمان الخدمة وتسهيل تنقل المسافرين:
شركة النقل بالسكك الحديدية تضع برنامجا خاصا بعيد الفطر

كشفت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية عن برنامج خاص برحلات القطارات بمناسبة عيد الفطر، لتسهيل تنقل المسافرين وتوفير أفضل الظروف لهم.
كشف رئيس دائرة مراقبة الجودة بالشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، علي أسامة زيتوني، أن “الشركة سطرت برنامجا خاصا للرحلات عبر القطارات من أجل ضمان الخدمة قبل وأثناء أيام العيد وتسهيل حركة المسافرين”، مشيرا في السياق ذاته، إلى أنه “تم تقسيمه إلى ثلاثة محاور”.
وأفاد المتحدث أن المرحلة الأولى تبدأ من 12 أفريل، وستشمل إضافة رحلة ذهاب وإياب بين الجزائر العاصمة ووهران لتيسير تنقل المسافرين خلال الأيام العشر الأخيرة من شهر رمضان.
وأشار زيتوني في تصريح لـ”الجزائر” إلى أن “الشركة ستقوم بتعزيز تركيبة جميع القطارات بعربات إضافية لرفع القدرة الاستيعابية وتحسين راحة المسافرين”.
وأضاف المتحدث أن “المرحلة الثانية تبدأ في يوم العيد نفسه، حيث ستوفر الشركة جميع ظروف الراحة للمسافرين المستقلين القطار خلال اليوم الأول وسيتم إطلاق القطارات الكبرى بالإضافة إلى الجهوية اعتبارا من الساعة 10 صباحا”.
أما المرحلة الثالثة، تبدأ في اليوم الثاني من عيد الفطر المبارك، وستعود الشركة إلى التوقيت العادي قبل رمضان المبارك بإعادة برمجة جميع القطارات المتوقفة خلال فترة رمضان.
وقد كشفت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية عن تعديل برنامج سير القطارات، سواء قطارات الخطوط الكبرى أو قطارات ضاحية الجزائر العاصمة بمناسبة حلول شهر رمضان.
وأوضحت المؤسسة أنه تحسبا لحلول شهر رمضان المبارك، تم تعديل برنامج سير قطارات الخطوط الكبرى، مشيرة إلى أن البرنامج الجديد يدخل حيز التنفيذ ابتداء من أول يوم من شهر رمضان المبارك.
وبخصوص قطارات ضاحية الجزائر العاصمة، يتعلق الأمر، بحسب ذات المصدر، بكل من مواقيت سير القطارات من وإلى الجزائر-العفرون، الجزائر-زرالدة، الجزائر-الثنية، الجزائر -تيزي وزو- واد عيسي، وكذا مواقيت سير القطارات من والى مطار هواري بومدين.
وللإطلاع على البرنامج الكامل لسير القطارات خلال شهر رمضان المبارك، دعت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية زبائنها إلى تحميل برامج مختلف الخطوط عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال الروابط المنشورة على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.
فلة.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super