السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / صناعة صيدلانية: السيد عون يستقبل وفدا عن مجموعة عجلان السعودية

صناعة صيدلانية: السيد عون يستقبل وفدا عن مجموعة عجلان السعودية

استقبل وزير الصناعة الصيدلانية ،علي عون، بمقر الوزارة، وفدا عن المجموعة السعودية عجلان وإخوانه، برئاسة نائب رئيس المجموعة، الشيخ محمد عبد العزيز العجلان، حيث بحث الطرفان آفاق تعزيز الشراكة الثنائية من خلال توسيع نشاطات الشركات الصيدلانية السعودية المتواجدة بالجزائر.

وجرى استقبال وفد المجموعة السعودية، مرفوقا بسفير الجزائر بالمملكة السعودية، محمد علي بوغازي، أمس الأحد، بحضور إطارات الوزارة، في إطار تعزيز الشراكة الجزائرية السعودية، حسبما أوضحه بيان للوزارة.

ويأتي هذا اللقاء في أعقاب زيارة الشيخ محمد عبد العزيز العجلان للجزائر “للاستفسار حول تطلعات و فرص الاستثمار التي تتيحها البلاد، خاصة في قطاع الصناعة الصيدلانية من خلال  التسهيلات الممنوحة في إطار الاستثمارات الاجنبية المباشرة، لاسيما في انتاج الأدوية المبتكرة ذات القيمة المضافة العالية و تصديرها مثل الأدوية المضادة للسرطان و الانسولين”، يضيف نفس المصدر.

و لهذا الغرض، تقول الوزارة، سيتم تنظيم زيارات و ارسال تقرير إلى قادة مجموعة عجلان، “للتعرف على  قدرات الإنتاج الصيدلاني الوطني وبحث  آفاق تعزيز الشراكة الثنائية من خلال توسيع نشاطات الشركات الصيدلانية السعودية المستقرة في الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super