الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / من أجل إخراج البلاد من وضعيتها:
“صوت الشعب” يدعو لتوحيد الجهود بين الشعب والأحزاب

من أجل إخراج البلاد من وضعيتها:
“صوت الشعب” يدعو لتوحيد الجهود بين الشعب والأحزاب

دعا رئيس حزب صوت الشعب، لمين عصماني، إلى ضرورة توحيد جهود جميع أبناء الوطن من أجل إخراجه من الوضعية الصعبة التي يواجهها.
وأوضح لمين عصماني ، خلال تجمع شعبي نظم بالمركز الثقافي عين التركي بعين الدفلى أن “الجزائر وفي ظل هذا الظرف الخاص جدا من كل النواحي بحاجة أكيدة لجميع أبنائها من أجل الخروج من الأزمة التي تواجهها ومقابلة المستقبل بكل سكينة و اطمئنان”.
وأكد أن الوقت ليس للانتقاد وإنما لتقديم اقتراحات ملموسة من شانها إثراء النقاش و بالتالي السماح بإيجاد حلول للخروج من الأزمة التي تعيشها البلاد”.
كما أشار إلى ضرورة نبذ كل مسعى متكبر اتضح من الماضي أن أثاره كانت كارثية على البلاد، داعيا إلى وضع البلاد فوق كل اعتبار.
وفي معرض تطرقه للصعوبات الاجتماعية و الاقتصادية التي تعاني منها عديد مناطق البلاد، سيما الأكثر عزلة منها، أكد عصماني، على أن تلك الوضعية الصعبة هي ثمرة التوزيع غير العادل لثروات البلاد، وفي ذات السياق، أبرز عصماني فضائل الحوار بعيدا عن قناعات البعض والبعض الأخر.
وعن رأيه في المشاورات التي بادر بها رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، مع عدد من الشخصيات السياسية و ممثلي المجتمع المدني، رحب عصماني بهذه المبادرة التي من شأنها -كما قال- إيجاد حلول ملموسة للخروج من الأزمة.
رزاقي جميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super