الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / بعد انتهاء فترة إعارته إلى بوردو الفرنسي:
 عدلي يعود إلى ميلان وبيولي سيحدد مستقبله مع “الروسينيري”

بعد انتهاء فترة إعارته إلى بوردو الفرنسي:
 عدلي يعود إلى ميلان وبيولي سيحدد مستقبله مع “الروسينيري”

  يسود الغموض، مستقبل اللاعب الفرانكو جزائري ياسين عدلي، والمرشّح للانضمام إلى المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، عقب انتهاء فترة إعارته إلى نادي بوردو الفرنسي، بعدما وقّع الموسم الماضي عقدا مع فريق ميلان الإيطالي لمدة 5 مواسم لينتهي صيف 2026، خاصة بعد سقوط النادي الفرنسي إلى دوري الدرجة الثانية بعد موسم كارثي.

ويستعد الموهبة ياسين عدلي للالتحاق هذا الصيف بفريق ميلان الإيطالي، بعدما انتهت فترة إعارته لفريقه السابق بوردو الفرنسي، غير أن تقارير صحفية إيطالية تؤكد أن الغموض يميز مستقبل متوسط الميدان.

وكشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن ستيفانو بيولي مدرب “الروسونيري”، سيحسم مستقبل اللاعب ذو الأصول الجزائرية ياسين عدلي مع الفريق أثناء فترة التحضيرات الصيفية للموسم الجديد 2022-2023.

وسيقرر المدرب الأسبق لفيورنتينا الإيطالي، إمكانية بقاء اللاعب أو رحيله مجددا على سبيل الإعارة بعد تقييم مستواه خلال المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في المرحلة الحالية، ويذكر أن ياسين عدلي سجل هدفا وأهدى 8 تمريرات حاسمة خلال 36 مباراة، خلال الموسم المنقضي في الدوري الفرنسي مع بودرو الذي سقط إلى دوري الدرجة الثانية. وتخرج اللاعب من مدرسة شبان نادي باريس جيرمان الفرنسي، غير أنه لم ينل فرصته مع الفريق الأول ليضطر لمغادرته في عام 2019 صوب بوردو، وكان لاعب الوسط صاحب الـ21 عاما تعاقد مع النادي اللومباردي العام الماضي بعقد يمتد لـ5 سنوات، قبل أن يلعب الموسم الأخير مع بوردو الفرنسي على سبيل الإعارة.

يذكر أن ياسين عدلي من أبرز المرشحين لتدعيم تشكيلة المنتخب الوطني الجزائري خلال الاستحقاقات القادمة بجانب ريان آيت نوري مدافع وولفرهامبتون الإنجليزي ومايكل أوليز نجم كريستال بالاس الإنجليزي ونجم ليون الفرنسي حسام عوار، حيث كان الناخب الوطني جمال بلماضي قد أكد في آخر خرجة إعلامية له وبالتحديد مع الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أن أسماء جديدة من ذوي الجنسية المزدوجة سيلتحقون بـ”الخضر” في الفترة المقبلة، إذ ترجح مصادر أن بلماضي كان يقد الثلاثي المذكور.

وأكدت المعلومات أن ياسين عدلي كان من المفترض أن يلتحق بالمنتخب الجزائري في تربص جوان الحالي، لكن تعطل ذلك بسبب وثائق الإدارية، في حين أن اللاعب الجديد في ميلان الإيطالي كان قد تحدث مع المدرب جمال بلماضي في باريس، وأكد له رغبته في اللعب لـ”الخضر”، وهو قرار رحّب به المدرب الجزائري الذي أكد للاعب خط الوسط أنه سيكون أحد الأسماء الهامة في تشكيلته مستقبلا.

 ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super