الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / الوصاية تلتقي نقابات التعليم العالي وممثلي الجمعيات الطلابية :
عرض مشروع البروتوكول الخاص بتسيير السنة الجامعية على الشركاء الاجتماعيين

الوصاية تلتقي نقابات التعليم العالي وممثلي الجمعيات الطلابية :
عرض مشروع البروتوكول الخاص بتسيير السنة الجامعية على الشركاء الاجتماعيين

أشرف الأمين العام لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، نور الدين غوالي، أمس الثلاثاء على لقاء تشاوري مع كل نقابات التعليم العالي وممثلي الجمعيات الطلابية المعتمدة لتقديم مشروع البرتكول الخاص بتسسيير السنة الجامعية 2020/2021 حسب ما أعلنت عنه الوزارة.
وجاء في بيان الوزارة، أنه وفي إطار المقاربة التشاركية التي انتهجتها قطاع التعليم العالي والبحث العلمي أشرف الأمين العام للوزارة، نور الدين غوالي أمس على لقاء تشاوري مع كل النقابات وممثلي الجمعيات الطلابية والنشطة في القطاع وقد خصص هذا الاجتماع لتقديم مشروع البرتكول الخاص بتسيير السنة الجامعية الحالية 2020/2021.
وأضاف المصدر ذاته، أنه تم عرض مشروع السيناريوهات التي أعدتها الوزارة باستشارة واسعة مع كل مديري المؤسسات الجامعية وقد سمح اللقاء للشركاء الاجتماعيين الناشطين من نقابات الأساتذة ونقابات العمال والجمعيات الطلابية من تقديم ملاحظاتهم حول نص هذا المشروع واقتراح بعض الإضافات.
وقد جرى النقاش حسب بيان الوزارة والذي وصفته بـ”الثري” حول إيجابيات وسلبيات كل سيناريو من السيناريوهات التي تم عرضها في هذا اللقاء وذلك في حال استمرار الوضعية الصحية التي تعرفها البلاد
رزاقي جميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super