الأحد , سبتمبر 8 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / في رسالة لعمال وعاملات القطاع بمناسبة عيد العمال:
عرقاب: “نعمل بكل جهد للإبقاء على قطاع الطاقة والمناجم قويا وفعالا”

في رسالة لعمال وعاملات القطاع بمناسبة عيد العمال:
عرقاب: “نعمل بكل جهد للإبقاء على قطاع الطاقة والمناجم قويا وفعالا”

قال وزير الطاقة و المناجم، محمد عرقاب، إن قطاعه يعتبر حيوي ومحرك للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، وهذا ما يجعل الجميع في القطاع يعملون جاهدين لأن يبقى قويا وفعالا ومفيدا للاقتصاد والشعب، و يساهم في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين وتحسين الخدمة العمومية، وخلق منشآت وفرص عمل جديدة.
ودعا الوزير في رسالة إلى عاملات وعمال القطاع بمناسبة عيد العمال، مساء أول أمس، إلى العمل بتفاني وبذل جهود متجددة باستمرار، لكسب معركة التنمية وتحسين الأداء الدائم لتلبية تطلعات الأمة، ورفع التحديات المنتظرة بنجاح.
وجاء في الرسالة: “يُسعدُني ويُشرفني، بمناسبة الفاتح من ماي ذكرى عيد العمال، أن أتوجه إلى كافة عاملات وعمال قطاع الطاقة والمناجم، بأحر التهاني وأصدق الأماني، متمنيا لكم ولذويكم دوام الصحة والعافية، وراجيا من المولى العلي القدير أن يرعاكم ويوفقكم لما فيه الخير، ودوام حرصكم على حماية مصالح الوطن والمواطن، ومواصلة مسيرة العمل والتنمية.”
وأضاف عرقاب في رسالته لعمال وعاملات القطاع:”فهذه المناسبة فرصة لنا لتقدير المجهودات الجبارة التي تبذلونها يوميا للقيام بواجبكم اتجاه وطنكم، كما تجعلنا نثمن عاليا الشجاعة، والوطنية وروح المسؤولية التي تتمتعون بها وكذا الحماس والتجنيد الدائمين والتضامن الموجود بينكم، والمضي قدما لخدمة الوطن وتنميته”.
وأكد الوزير أن” معركة التنمية وتحسين الأداء الدائم لتلبية تطلعات أمتنا ورفع التحديات التي تنتظرنا بنجاح، تتطلب منا جميعا العمل بتفاني وبذل جهود متجددة باستمرار والعمل الجماعي بإخلاص، خاصة تلك التي يتمتع بها جيل من الشباب المُتمتع برصيد هام من الخبرة والتجربة والمعرفة”.
وقال إن “قطاع الطاقة والمناجم، يعتبر قطاع حيوي ومحرك للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، لهذا، فإننا نعمل جاهدين لأن يبقى بفضل كل العمال، قويا وفعالا ومفيدا للاقتصاد والشعب الجزائري وأن يساهم في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين وتحسين الخدمة العمومية، وخلق منشآت وفرص عمل جديدة”.
و استرسل عرقاب بالقول أنه على ” يقين تام بأن عمال القطاع سيواصلون، رفع التحدي أكثر من أي وقت مضى، للقيام بما يمليه عليهم واجبهم وضميرهم للنهوض بالاقتصاد الوطني خدمة للمصلحة العليا للأمة، بإرادة الوطنيين المخلصين والشرفاء من بناتنا وأبنائنا”.
رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super